“اعرف الآن”.. موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2023

تزايدت عمليات البحث حول موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2023 من جانب المواطنين المستحقين للمنحة عبر مؤشرات البحث العالمية ووسائل التواصل الاجتماعي و المنصات الرقمية، خلال هذه الساعات، خاصة أننا على أعقاب دخول عيد الأضحى المبارك.
موقع مباشر 24 ينشر خلال السطور التالية كافة ما يتعلق بمنحة العمالة غير المنتظمة للعام 2023.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2023

حددت وزارة القوى العاملة صرف منحة العمالة غير المنتظمة للعام الحالي 2023، عقب الانتهاء من صندوق إعانة الطوارئ للعمالة غير المنتظمة، وبعد إتمام جميع الإجراءات القانونية والخطوات الرسمية التي تتوافق مع اللوائح المتعلقة بالمنح.
ولم تقتصر على هذا فقط بل أعلنت عن فتح باب التسجيل في منحة العمالة حتى هذا التوقيت وفقًا للشروط التي وضعتها و أعلنت عنها مسبقاً.

الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة

وهناك توقعات من خبراء الاقتصاد وبعض العاملين في وزارة القوى العاملة بأنه سيتم صرف منحة العمالة قبل حلول عيد الاضحى تخفيفًا عن كاهل المواطن ومساعدة له في شراء مستلزمات العيد من لحوم وغيرها الخاصة بمظاهر عيد الأضحى المبارك.

اماكن صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2023

حددت وزارة القوى العاملة الأماكن التي يستطيع من خلالها المواطن الحصول على المنحة وجاءت كالتالي: من المقرر أن يتوجه المواطنين المستحقين للمنحة إلى:
– منافذ البريد المصري في جمهورية مصر العربية، فإن فروعه متعددة في كل محافظة.
– كل فروع البنك الزراعي بالمحافظة التابع لها المواطن.
– إضافة إلى المحافظ الالكترونية لكافة شركات المحمول.

استعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

رابط الاستعلام عن منحة 1000 جنيه 2023

ويمكن للمواطن المستحق للمنحة الاستعلام عن منحة 1000 جنيه المقدمة من قبل وزارة القوى العاملة بالرقم القومي، من خلال الرابط الإلكتروني التالي الخاص بوزارة القوى العاملة: https://www.manpower.gov.eg/، ثم اتباع الخطوات التالية:

1- الدخول إلى موقع وزارة القوى العاملة.
2- ثم تقوم بالدخول على الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة.
3- قم بادخال الرقم القومي للمواطن بشكل صحيح.
4- ثم اضغط على كلمة استعلم.
5- أخر خطوة سيظهر لك كافة التفاصيل.
و بعد عرض موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2023 منحة العمالة غير المنتظة هى منحة موجهة من الرئيس عبد الفتاح السيسي لمساندة المواطنين الذين لا يعملون في القطاعين العام والخاص وتدهورت ظروفهم العملية نتيجة لفيروس كورونا الذي انتشر في العالم في أواخر 2019 وزادت وحشيته في بداية عام 2020.

اقرأ أيضاً 

لينك الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي