ميسي: أنا ذاهب لأنتر ميامي

كتب: محمود مهنا

قال ليونيل ميسي: “بعد الفوز بكأس العالم وعدم التمكن من الذهاب إلى البارسا، حان الوقت للذهاب إلى دوري الولايات المتحدة لتجربة كرة القدم بطريقة مختلفة”.

أضاف ميسي في تصريحات صحفية لجريدة موندو ديفورتيفو الإسبانية:
“انا ذاهب بمفردي الى ميامي، لم اتفق مع بوسكيتس والبا، لا اعرف ما هو مستقبلهما”.

“وكشف ليونيل ميسي : “نعم تلقيت عرض من نادي اوروبي، ولكن لم اقم بتقييم هذا العرض، لأن فكرتي الوحيدة في اوروبا هي العودة الى البارسا، بعد عدم القدرة على ذلك، حان الوقت لتجربة كرة القدم بطريقة اخرى في امريكا”.

وأكد بطل كأس العالم: “سمعت ان البارسا كان يريد ان يبيع لاعبين ويخفض رواتب، في الحقيقة اردت ان لا اكون سببا في ذلك، وان يتم تحميلي مسؤولية ما يحدث هناك”.

وأوضح ميسي: “لقد ضايقني ما تم قوله من بعض الصحفيين حول اسرتي، ان احد اطفالي متأثر نفسيا ويمر بوقت سيء في باريس، هذا غير صحيح، بعض الصحفيين يقولون شيئا وفي اليوم الثاني يقولون شيئا مختلفا حول مستقبلي”.

وواصل: “البارسا مرر لي اقتراح، لم يكن رسميا او موقعا، لأنه لم يكن هناك اي شيء حتى الآن، ولم نكن نعرف ما اذا كان سيكون ذلك ممكنا ام لا، حتى اننا لم نتحدث عن الراتب والمال بشكل رسمي”.

وأختتم ميسي: “كنت قد فكرت اذا لم ينجح خيار البارسا، ان اذهب في تجربة اخرى تناسب عائلتي، تحدثت كثيرا مع تشافي، وقليل مع لابورتا”.