موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023..صنايع وزراعة وتجارة وفنادق

كتبت: سمر عبد الرؤوف

 

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023..صنايع وزراعة وتجارة وفنادق

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 كافة التخصصات والتي تشمل الدبلوم الزراعي والصناعي والتجاري، والفنادق، أكثر ما يبحث عنه الطلاب وأولياء الأمور حالياً عبر محرك البحث الشهير جوجل، جاء ذالك بالتزامن مع انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية 2023، والتي انطلقت يوم السبت الموافق 27 مايو 2023، و حتى يوم الخميس الموافق 8 يونيو 2023، حيث ينتظر الطلاب خلال الفترة الراهنة الإعلان عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023، بالإضافة إلى رابط الحصول على النتيجة.

و يعرض موقع مباشر 24 خلال السطور التالية موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 كافة التخصصات، ورابط الاستعلام عن النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، أنه سيتم الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023، خلال الأيام القادمة عقب الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق، ورصد الدرجات، مؤكدة أن النتيجة لم يتم توافرها إلى الآن في أي محافظة من المحافظات، وسوف يتم رفعها إلكترونيا عبر الموقع الرسمي للوزارة وذالك بعد اعتمادها بشكل رسمي، كما أشارت إلى أن طلاب الدبلومات الفنية سوف يحصلون على نتائجهم بالاسم ورقم الجلوس فقط دون دفع أي رسوم مالية.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023

يرغب العديد من الطلاب في معرفة رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023، بالإضافة إلى كيفية الاستعلام لمعرفة النتيجة، حيث يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم فور ظهورها، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

– يقوم الطالب بالدخول عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني من خلال هذا الرابط
https://moe.gov.eg/

– يقوم الطالب باختيار القسم الخاص به.

– ثم يقوم باختيار نظام الدراسة.

– يدخل الطالب اسمه، و رقم الجلوس الخاص به.

– يقوم الطالب في النهاية بالضغط على زر ( أظهر نتيجة الدبلومات الفنية).

 

اقرأ أيضاً..وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة قناة السويس

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 صناعة وتجارة وزراعة وفندقي