لينك مشاهدة فيلم بيت الروبي 2023 على تليجرام.. تريند العيد

مع حلول عيد الأضحى المبارك 2023، تم إجراء الكثير من الأبحاث على جروبات تليجرام، وهو عبارة عن تطبيق يساهم في تقديم محتوى أفلام العيد الكبير لعام 2023-1444.

لينك مشاهدة فيلم بيت الروبي 2023 على تليجرام

مشاهدة فيلم بيت الروبي 2023 على تليجرام
مشاهدة فيلم بيت الروبي 2023 على تليجرام

نعمل على توفير رابط مباشر لمشاهدة فيلم بيت الروبي، كما يستطيع الكتير من المواطن تنزيل الفيلم والاستمتاع في الوقت الذي يتناسب معاكم من خلال اللينك التالي:

https://t.me/BETELROBY2023

إيرادات فيلم بيت الروبي 

حقق فيلم “بيت الروبي” نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية منذ طرحه فى دور العرض السينمائية المختلفة فى موسم عيد الأضحى، وحافظ على تصدره قائمة الإيرادات اليومية، وحصد أمس الخميس ثانى أيام عيد الأضحى المبارك 8 ملايين و554 ألفا و783 جنيه.

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم “بيت الروبى” بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي

قصة فيلم بيت الروبي

يعالج فيلم بيت الروبى في إطار كوميدي قضية تحكم مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الأمور الحياتية، وانتشار مسمى مهنة الانفولنسر بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع و تخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

تحذير.. ينتشر روابط مشاهدة أفلام العيد على تليجرام وبعض منصات الافلام والمسلسلات، ونحذر جميع المشاهدين من هذه اللينكات الوهمية و المسروقة والذهاب للسينما ومشاهدة أفلام العيد هناك.

طالع أيضاً المزيد

أسعار تذاكر سينما كايرو فيستيفال في عيد الأضحى 2023