قائمة مسلسلات رمضان 2024

كتبت: سناء صفوت

بدء التحضرات والاستعدادات لمسلسلات رمضان 2024 في وقت مبكر، حيث أعلن عدد من نجوم الفن عن بدء تحضيرات التعاقد على أعمال فنية، ومنهم من بدأ فعلياً بدراسة الأفكار للبدء في التصوير، بعد انتهاء موسم عيد الأضحى.

 

وإليكم قائمة مسلسلات رمضان 2024 يقدمها لكم موقع «مباشر ٢٤»

قائمة مسلسلات رمضان 2024

ويعد أوائل المشاركين في منافسة مسلسلات رمضان 2024 هو الفنان “محمد رمضان”، حيث أنه من أكثر النجوم الحارصين على عرض عمل درامي في موسم رمضان.

 

ويُعد أول من كشف عن استعداده لـبدء المنافسة بمسلسلات رمضان 2024، من خلال عمل درامي يجمع بينه وبين المخرج “محمد سامي”، والذي اعتادا سوياً تحقيق نجاحات ساحقة.

 

بالإضافة إلى الفنان “كريم عبد العزيز” وذلك من خلال مسلسل “الحشاشين” الذي تم الإعلان عن أحداثه، حيث تدور في إطار تاريخي، وهو من بطولة “كريم عبد العزيز” وإخراج “بيتر ميمي”، ولم يتم الإعلان عن أبطاله حتى الآن.

 

قائمة مسلسلات رمضان 2024 ومواسم جديدة لمسلسلات تم عرضها من قبل

وقد تم الإعلان عن استكمال لأحداث أجزاء مسلسلات في رمضان 2024 والتي تم عرضها من قبل، حيث من المقرر عرض مسلسل “المداح” الموسم الرابع.

 

وتم توضيح ذلك خلال نهاية أحداث الموسم الثالث في رمضان 2023، ولكن لم يكشف عن تفاصيل هذا الجزء حتى الآن، وربما يظهر به الفنان “خالد المصري” والذي يجسد شخصية الجن قزح، وربما يبدأ صابر المداح في صراعه.

 

كما يعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 الموسم الثاني من مسلسل “الصفارة”، ومن المقرر أن يكون هذا الموسم إجابة على أسئلة الجمهور بخصوص ما حدث في جمصة، وهو السؤال الذي أثار مشاهدي الموسم الأول في رمضان 2023، وينفرد الفنان “أحمد أمين” ببطولته المطلقة بجانب “طه دسوقي”.

 

ومن المقرر أيضاً عرض مسلسل”كامل العدد” من بطولة “دينا الشربيني”، الموسم الثاني في رمضان 2024، ولكن يظل مصيره مجهول حتى الآن بسبب وفاة بطل العمل الفنان “مصطفى درويش”.

 

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض قائمة مسلسلات رمضان 2024.

إقرأ أيضًا.. طريقة الصلاة الصحيحة للنساء في المسجد والمنزل

طريقة تلميع الفضة الخواتم والسلسلة في البيوت