تفسير رؤية النمر في المنام

 

سمر عبد الرؤوف :

 

يبحث العديد من الأشخاص عبر محرك البحث الشهير جوجل، عن تفسير رؤية النمر في المنام، حيث تعد من الرؤى المزعجة لصاحبها والتي تثير قلقه و يفزع عند رؤيتها، نظراً لأن النمر من الحيوانات المفترسة و المخيفة للإنسان ورؤيته في الحلم تسبب له الحيرة حول تفسيرها ومعناها، لذا يرغب صاحب هذه الرؤية في التعرف على دلالاتها ومعرفة ماإذا كانت خيراً أم شر.

 

ويعرض موقع مباشر 24 خلال السطور التالية تفسير رؤية النمر في المنام.

 

تفسير رؤية النمر في المنام

 

بحسب ماجاء في كتاب موسوعة تفسير الأحلام للمؤلف جستاف هيندمان ميلر، والتي قامت بترجمته الدكتورة هدى موسى، فإن تفسير رؤية النمر في المنام جاء كالآتي:

 

ذكر جستاف أنه إذا حلم الشخص أنه يرى نمر وكان خائفا منه، دل ذالك على على احتمال وجود كثيرة مع شريكه والتي قد تؤدي إلى حدوث انفصال بينهما، وقد تدل على خسارته للعمل بشكل مفاجئ، بسبب مشاكل قد تؤثر على سمعته.

وإذا حلم الشخص أنه قتل نمرا في المنام أو تغلب عليه، فهذا يعني أنه سوف يعيش حالة من الفرح والسعادة، وسوف يتمتع بالراحة والتفاهم مع أصدقائه.

 

أما إذا حلم أن هناك شخص ما يهدده بوجود نمر، دل ذالك على أنه سوف يتعرض للكثير من الصعاب والمشاكل على صعيد العمل، وقد يبتعد عنه بعض الأصدقاء و يتراجعون عن مساعدتهم له.

و إذا حلم أنه سمع صوت نمر وخاف منه، فهذا يشير إلى أنه سوف يسمع أخبار سيئة ومزعجة لها علاقة بخسارته في العمل أو أنه قد يتعرض إلى العديد من المشاكل مع من حوله.

 

و إذا حلم بأنه يرى نمر يشبه القط، فهذا يعد فأل سيئ إلا إذا قتل النمر.

و إذا رأى أن النمر يقترب منه في الحلم، دل ذالك على أن هناك أعداء يضطهدونه وسوف يمسكون به.

أما إذا هاجمه النمر، دل ذالك أن الفشل والخيبة سوف يلحق أن به.

بينما إذا نجح في إبعاده أو قتله، فهذا يبشر بالنجاح الكبير في على صعيد العمل.

و إذا حلم بنمر يفر هارباً منه، ظل ذالك على أنه سوف يتغلب على الصعاب والمتاعب التي ستواجهه.

ورؤية النمر في المنام في قفص تدل على أن الرائي سيكون قادراً على هزيمة كل من يقف في وجهه.

أما رؤية جلد النمر في المنام، تدل على الفرح والسرور وحصول الرائي على ثروة كبيرة.