تسريب امتحان لغة فرنسية الصف الثالث الثانوي 2023 على تليجرام| حقيقة التسريبات

تسريب امتحان لغة فرنسية الصف الثالث الثانوي 2023 على تليجرام.. انتشرت الكثير من الأخبار حول تسريب امتحان مادة اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي العام الدراسي 2022-2023، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ادعت مجموعة من الصحفات علي مواقع التواصل الاجتماعي سواء مجموعات WhatsApp و Telegram، يعقد الامتحان صباح الغد الثلاثاء.

و لذلك يستعرض موقع مباشر 24، خلال السطور التالية حقيقة تسريب امتحان لغة فرنسية الصف الثالث الثانوي 2023 على تليجرام.

تسريب امتحان لغة فرنسية الصف الثالث الثانوي 2023 على تليجرام 

دعت الكثير من الحسابات المزيفة الطلاب وأولياء الأمور للانضمام بسرعة إلى مجموعات WhatsApp و Telegram للتعرف على إجابات امتحان مادة اللغة الفرنسية قبل ساعات قليلة من أداء الامتحان في المدارس.

و تضم قنوات تليجرام تسريبات امتحانات الثانوية العامة الآن ما يقرب من نصف مليون مشترك المتوهمين.

حقيقة تسريب امتحان لغة فرنسية الصف الثالث الثانوي 2023 على تليجرام

وفي هذا الإطار، كشفت غرفة الامتحانات الثانوية العامة عن رصد عدد من حالات الاحتيال وإدخال الهواتف المحمولة أو المحمولة في لوحات الفحص، لتسريب و لكن فشلت، و أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، أنه من الصعب تصوير امتحانات الثانوية العامة و تفويتها بسبب توضيح ترتيب الأسئلة ونوعها البابلي.

كما حذر الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم من خلال اللجوء إلي تلك الجروبات و علي كل طالب ة الاعتماد علي ما تم دراسته خلال العام الدراسي الحالي 2022-2023، وعدم القلق و عدم الاستماع إلي الأخبار المتداولة عن تسريب الامتحانات.

موعد امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2023

تبدأ لجان امتحان اللغة الفرنسية غداً الثلاثاء الموافق 20-6-2023، في تمام الساعة الثامنة صباحاً في كافة محافظات الجمهورية وتم التاكد بالفعل من أن نماذج المنتشرة على قنوات التليجرام غير حقيقة لورقة امتحان الطلاب كما نوهنا عليهم سابقاً وعليهم التركيز على المراجعة، وعدم المحاولة الغش باستخدام أي وسيلة اخرى.

قد يهمك أيضاً

“متوفر لدينا”.. توزيع درجات اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوى 2023

بالإجابات.. توقعات جريدة الجمهورية فرنساوي الصف الثالث الثانوي 2023 

“متوفر للطلاب”.. رابط تحميل ملخص فرنساوي 3 ثانوي 2023 pdf