تسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2023 تليجرام| التعليم تنفي التسريبات

تسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2023 تليجرام.. خلال الساعات القليلة المقبلة تبدأ الكثير من الصفحات و المواقع بنشر صور مسربة يدعي البعض أنها لامتحان مادة الجغرافيا المقرر أن يؤديه طلاب وطالبات الشعبة الأدبية صباح الغد الأحد الموافق 25 يونيو 2023.

تسبب في آثار الكثير من الجدل و القلق و الغضب من قبل الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم عقب انتشار الكثير من الإشاعات حول تسريب امتحان مادة الجغرافيا علي مستوي محافظات جمهورية مصر.

تسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2023 تليجرام

يتساءل الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم حول حقيقة تسريب امتحان مادة الجغرافيا لقسم أدبي في جروبات تليجرام، التي سيخوضها خلال ساعات معدودة، و باتت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ترد علي تلك الإشاعات المتتشرة بمجرد انتشار الأنباء، للاطمئنان الطلاب.

تسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2023

 

تعمل وزارة التربية والتعليم خلال فترة الامتحانات على منع التسريب والتي تعد من أهم المرحل في التعليم في جمهورية مصر العربية، وكشفت الوزارة أن الاشاعات المنتشره بالساعات الماضية التي باتت حديث الطلاب على مواقع التواصل غير حقيقة.

و تطالب الوزارة الطلاب عدم الانسياق وراء الإشاعات والتركيز في المذكرة فقط، و وضعت قوانين للحد من التسريب أبرزها منع الهواتف المحمولة داخل اللجان ومن يدخل بها يتعرض للمساءلة القانونية.

نموذج إجابة امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2023 

قامت إحدى صفحات الغش علي مواقع التواصل الأجتماعي بنشر تسريبات عبارة عن صور امتحان الجغرافيا الثالث الثانوي ولكن حتي الآن لم تنتشر صور لمادة الجغرافيا علي مواقع التواصل وسط ترقب شديد من قبل طلاب المرحلة الثانوية بالوقت الحالي للحصول علي الصور المسربة كما يشاع.

طالع أيضاً المزيد:

“لدينا”.. توقعات جريدة الجمهورية جغرافيا 2023 للصف الثالث الثانوي

شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوية 2023 تليجرام

تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2023 ما الحقيقة| عدد أسئلة الامتحان

تسريب امتحان الكيمياء تالته ثانوي 2023.. التعليم ينفي

امتحانات الكيمياء للثانوية العامة للسنوات السابقة pdf.. تفاصيل