أسبوع الجحيم خطة تين هاج لإعداد الشياطين الحمر

كتب: محمود مهنا

سيضع إيريك تين هاج نجوم مانشستر يونايتد في معسكر تدريبي شاق أطلق عليه طاقم العمل اسم “أسبوع الجحيم” بينما يطارد بداية طيران الموسم المقبل.

معاناة بسبب عدم التوقيع مع أسم كبير:

لم يوقع مدرب الشياطين الحمر توقيعًا صيفيًا بعد مع استمرار ملحمة الاستحواذ على النادي ، حيث رفض تشيلسي ثلاثة عروض لشراء ماسون ماونت.

تين هاج وأسلوب الجحيم:

لكن تين هاج لا يزال مقتنعا بأن يونايتد يمكن أن يكون في مزيج اللقب – وهو مصمم على أن الافتقار إلى اللياقة البدنية لن يكون عذرا لفريقه، الذي أنهى الفترة الثالثة الماضية.

تلقى العاملون في قاعدة تدريب كارينجتون بالنادي هذا الأسبوع قائمة بالتعليمات للتأكد من أن كل شيء جاهز للتدريب قبل الموسم في بداية يوليو.

وقيل لهم أن يتوقعوا عودة الهولندي خلف مكتبه في وقت مبكر من نهاية الأسبوع المقبل.

من المفهوم أن تين هاج يخطط لأربعة أيام من الجلسات المزدوجة وسيكون هناك تركيز أكبر على بناء القدرة على التحمل عبر فريقه.

وطالب بأن تكون جميع الملاعب جاهزة لنهاية هذا الأسبوع، على أن تبدأ الاختبارات اعتبارًا من 3 يوليو لمن لم يرحل مع منتخباتهم الوطنية.

يقوم موظفو كارينجتون بالفعل بالتحقق من اللاعبين والإشارة إليها باسم “أسبوع الجحيم” – وهو مصطلح يستخدم بشكل أكثر شيوعًا لوصف معسكرات اختيار SAS.

كشف مصدر لذا صن: “في الصيف الماضي، كان لدى إيريك لاعبون يقومون بعمليات الضغط وغيرها من عمليات التنازل عن اللياقة البدنية لمحاولة بناء الروح.

هذه المرة يبدو أن معنويات البعض قد تحطمت.

عودة ليساندروا مارتينيز:

قال مدافع يونايتد ليساندرو مارتينيز إنه مستعد للمشاركة بشكل كامل في تدريب ما قبل الموسم المقبل.

وغاب اللاعب الأرجنتيني الدولي عن نهاية الموسم الماضي بعد تعرضه لكسر في عظم مشط قدمه في أبريل .

في الأسبوع الماضي، نشر المدافع، 25 عامًا، صورة من جلسة في صالة الألعاب الرياضية مع أحد الأطباء في يونايتد قائلاً إنه “يقترب”.

وبالأمس قام بتحميل مقطع له وهو يركض ويركل الكرة في طقم تدريب يونايتد قبل أن يغرد لاحقًا: “سعيد جدًا بالعودة بنسبة 100٪” جنبًا إلى جنب مع رمز تعبيري للعضلات.

يونايتد – الذي ترك عرضًا بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني لجبل ماونت على الطاولة بينما يراقب مويسيس كايسيدو لاعب برايتون – يبدأ استعداداته بمباراة ودية ضد ليدز في أوسلو في 12 يوليو.

ثم لعبوا مع ليون في إدنبرة بعد أسبوع.

يتجه الشياطين الحمر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة منذ خمس سنوات، لخوض مباريات ضد أرسنال وريكسهام وريال مدريد وبوروسيا دورتموند، قبل إنهاء جدول قاسٍ قبل الموسم ضد أتليتيك بيلباو في دبلن في 6 أغسطس.