نصائح كارينا كابور عن الجمال وأسرار النظام الغذائي

 

كتبت هدير عبد العزيز :

 

لا تشتهر النجمة كارينا كابور خان بمهاراتها التمثيلية الرائعة فحسب ، بل تشتهر أيضًا بجمالها الجميل طوال الوقت. Kareena المعروفة أيضًا باسمها المستعار Bebo هي بلا شك واحدة من أكثر ممثلات بوليوود رواجًا مع أفلام رائعة متتالية إلى رصيدها. ولكن بعد ذلك ، فهي أيضًا مغنية أنيقة ودائمًا ما تتصدر عناوين الأخبار لبيانات أسلوبها أو مظهر الماكياج.

 

فيما يلي تفصيل لجميع نصائح الجمال المختلفة والأسرار الأخرى لهذه المغنية الأنيقة

 

نصائح كارينا كابور للعناية بالبشرة للحصول على بشرة متوهجة:

كارينا كابور يحسدها الكثيرون على بشرتها المتألقة. ولكن عندما سُئلت عن السر وراء إشراق بشرتها ، فإنها تشكر جيناتها.
ليس هذا فقط ، يشرب Bebo أيضًا ما لا يقل عن 6 أكواب من الماء المغلي كل يوم.
سواء كان ذلك أيضًا للأفلام أو في الحياة الواقعية ، فهي تجعل من استخدام الحد الأدنى من الماكياج دائمًا. وكلما عادت من التصوير ، تزيل كل مكياجها.
تقول كارينا إنها لا تعتمد على علاجات الوجه على الإطلاق. كما أنها لا تستخدم أبدًا مكياج الفطائر أو أي نوع من الكريمات لأنها تحتوي على مواد كيميائية.

 

-نصائح مكياج كارينا كابور:

إنها لا تفضل المكياج أثناء التوقف ، فهي تؤيد الكحل أو صبغة سموكي للعين. مع وجودها في جدول الجري ، تحمل دائمًا في حقيبتها أحمر شفاه “عزيز” من MAC وقلم رصاص شانيل كحل باللون الأسود وأحمر خدود MAC “نحاسي غير لائق”.

بعد الاشتراك في Lakme ، غيرت تفضيلاتها قائلة “أنا فخورة جدًا بكوني مرتبطة بعلامة تجارية قدمت مفهوم المكياج للمرأة الهندية واليوم أنا متحمسة للقيام بهذه الرحلة الجديدة معهم . تحافظ Lakmé AbsOLUTE على بشرتي متألقة وتجعلني أبدو جميلة طوال اليوم دون الحاجة إلى أي تعديلات. ما أحتاجه هو التآكل الطويل والمنتجات عالية الأداء “.

 

مستحضرات التجميل ومستحضرات التجميل التي تستخدمها كارينا كابور

تستخدم كارينا كابور منتجات التجميل التالية بشكل يومي.

1. غسول لانكوم لتطهير الوجه.
2. مرطب سيسلي Hydra-Global Intense Anti-Aging Hydration المرطب لترطيب البشرة.
3. كريم كلارنس HydraQuench الغني لتغذية البشرة خلال فصل الشتاء.
4. كلارنس صن سكرين.
5. عطور جان بول جوتييه و Un Jardin en Mediterranee

-خطة النظام الغذائي لكارينا كابور:

في الأيام التي كانت فيها كارينا على علاقة مع الممثل شهيد كابور ، تحولت بصرامة إلى نباتية ، وتقول بيبو إن تجنب اللحوم تمامًا ساعدها على أن تكون لائقًا.
تأكل الكثير من الخضار الورقية مثل البروكلي والسبانخ والحلبة.
إنها لا تؤمن بتقليل الكربوهيدرات في نظامها الغذائي.
تحاول أنيئًا تأكل شيئا صحيًا بعد كل ساعتين إلى ثلاث ساعات. وعلى العشاء ، تتناول عمومًا الأرز البني أو الشباتي والدال والخضروات واللبن الرائب أيضًا.

 

-أسرار لياقة كارينا كابور:

تحظى كارينا كابور بشعبية أيضًا حيث قامت بنشر اتجاه الحجم صفر في الهند ارتدت قطعة بيكيني من قطعتين لمشهد في فيلم YRF 2008 “طشان”. على الرغم من أن الفيلم كان فاشلاً ، إلا أن اتجاه “الحجم صفر” حقق نجاحًا كبيرًا!
يقول اختصاصي التغذية في Bebo إن Bebo كان يتبع نظامًا غذائيًا صحيًا خلال تلك الفترة جنبًا إلى جنب مع تمارين اليوجا والبيلاتس وتمارين القلب.
من أجل الحفاظ على لياقتك البدنية ، يمارس Bebo دائمًا اليوجا والأشتانغا لمدة ساعة على الأقل كل يوم  أيضًا خلال أيام إجازتها ، تقوم بما يصل إلى 100 يوغا أساسية من سورياناماسكارس كل يوم.