رد عنيف من كولر تجاه مطالب الجماهير بإعطاء الشارة لمعلول

كتب: محمود مهنا

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي : لدينا مشكلة في استغلال الكرات العارضية وضربات الرأس، لذلك طلبت جهازًا من ألمانيا لتدريب اللاعبين على ضربات الرأس، لكنه مازال في الطريق إلى مصر لأن هناك مشكلة في في الجمارك ونحاول حلها لكي يصل الجهاز والاعبين تتدرب عليه.

وأضاف كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: حينما سئل عن ارتداء معلول شارة الكابتن : هناك قواعد صارمة في الأهلي بشأن من يرتدي شارة القيادة، وأنا أعرف أن الجمهور يتحدث كثيرا عن موضوع القائد ، لكن أنا لن أقوم بفعل أي شئ على سبيل المجاملة.

وأكد السويسري كولر: لن أقو بإخراج لاعب وإدخال أخر من أجل أن يحمل شارة القيادة، الأمور بأكملها تسير حسب التقييمات الفنية وحسب كل إحتياجاتي في الملعب، ولو الجمهور يرى إن هذا غلط ، فأنا مستعد أن يأتي الجمهور لرئاسة العارضة الفنية أما أنا فسوف أجلس في المنزل.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز بهدفين دون رد على نادي انبي البترولي في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد القاهرة الدولي ضمن فعاليات الجولة ٢٩ من عمر الدوري المصري الممتاز.

وسجل محمد شريف هدف الأهلي الأول عند الدقيقة، ٢٩ ثم ضاعف أحمد عبد القادر النتيجة عند الدقيقة ٣٥ من عمر المباراة بتسديدة رائعة.

وشهدت المباراة خروج الحارس علي لطفي لاعب الأهلي في الشوط الثاني، بداعي الإصابة ليحل مكانه مصطفى أحمد شوبير، وأضاع لاعبو الأهلي الكثير من الفرص المحققه للتسجيل لتنتهي المباراة بهدفين فقط.