رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023

كتبت: سمر عبد الرؤوف

تتزايد عمليات البحث خلال الفترة الحالية عبر محرك البحث الشهير جوجل، من قبل الطلاب وأولياء الأمور، عن رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023، حيث انتهى الطلاب من أعمال الإمتحانات يوم الأربعاء الموافق 10 مايو 2023، ويرغبون في معرفة رابط الاستعلام عن النتيجة.

لذا يستعرض موقع مباشر 24 خلال السطور التالية رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023.

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم التاني 2023، فور الانتهاء من أعمال التصحيح، حيث يستطيع طلاب الصف الأول الإعدادي من معرفة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس بعد اعتمادها بشكل رسمي من قبل وزير التربية والتعليم.

و أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يكون هناك رابط إلكتروني خاص بنتيجة الصف الأول الإعدادي الترم التاني 2023، مشيرة إلى أنها سنة نقل لا تستدعي أن يتم طرحها عبر موقع الكتروني خاص بها، ولكن سوف تكون النتيجة متوفرة في المدارس في كل محافظة، بحيث يستطيع الطالب معرفة نتيجته من المدرسة التابع لها بالاسم ورقم الجلوس.

كما يمكن معرفة النتيجة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، حيث يقوم الطالب بالدخول عبر الموقع الرسمي للوزارة، ويختار نتائج طلاب صفوف النقل، ثم يحدد الصف التابع له، ثم يدخل الاسم ورقم الجلوس الخاص به، ثم يضغط على أيقونة عرض النتيجة، وحينها سوف يتمكن من معرفتها.

 

اقرأ أيضاً..رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 جميع المحافظات برقم الجلوس

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 الترم التاني