الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي اتصالات

 

كتبت: سمر عبد الرؤوف

تزايدت عمليات البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل، خلال الفترة الماضية، عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي اتصالات، حيث أعلنت شركة الاتصالات المصرية طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر إبريل 2023.

وينشر موقع مباشر 24 خلال السطور التالية طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي اتصالات.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي اتصالات

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي اتصالات، من خلال الدخول على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، عبر الرابط التالي:
https://billing.te.eg/ar-EG

كما يمكن الاستعلام من خلال الاتصال على رقم 19777، من التليفون الأرضي للتعرف على قيمة الفاتورة.

وكانت قد حددت الشركة المصرية للاتصالات آخر موعد لتسديد فاتورة التليفون الأرضي لشهر إبريل بدون غرامات، يوم 14 مايو 2023، على أن يتوقف استخدام فاتورة التليفون الأرضي، لمن امتنعوا عن التسديد في الوقت المحدد، من يوم 15 مايو 2023، ويكون السماح باستقبال المكالمات فقط، بحيث يتم المنع من الاستقبال أيضاً في حالة الامتناع عن التسديد.

طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي اتصالات

ويمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي أون لاين عن طريق اتباع الخطوات التالية:

الدخول عبر الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، ثم يتم إدخال كود المحافظة، ثم رقم التليفون، ثم الضغط على كلمة “أظهر الفواتير”، ثم الضغط على اختر للسداد، ثم اختيار خانة ادفع، حينها سيتم طلب إدخال بيانات وسيلة السداد، ثم الضغط على كلمة سدد.

كما يمكن دفع الفاتورة أيضاً من خلال سنترالات الشركة، أو الذهاب إلى البريد المصري، وأيضاً خدمة فوري، أو ماكينات ATM، وخدمة فودافون كاش، وخدمة مصاري، وخدمة سداد.

 

اقرأ أيضاً..بعد تأسيس الصندوق الاستثماري.. أين يذهب الذهب؟

سعر الذهب في البورصة المصرية