أخر أخبار الفنان تامر حسني

كتبت نورالايمان عباس :

تصدر الفنان تامر حسني مؤشرات البحث العالمية خلال الساعات الحالية بعد نشره عدد من الفيديوهات خلال عدة حفلات له، حيث قام الفنان تامرحسني بمشاركة جمهوره بفيديو أثناء سفرة إلى الأردن وهو يغني مع ركاب الطائرة ، عبر حسابة الرسمي بموقع الصور والفيديو ” إنستجرام ” .

وظهر تامر سعيد وعفوي وهو يغني مع ركاب الطائرة أثناء سفره لإحياء حفلا غنائيا بمناسبة عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن ، على الآنسة رجوة خالد السيف،

وأكدت وسائل إعلام أردنية أن الحفل الغنائي سيقام في ستاد عمّان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، بمشاركة الفنان تامر حسني وكوكبة من الفنانين ، أحمد سعد، فنانتين أردنيتين هما ديانا كرزون، وزين عوض، ومن الفنانين العرب، راغب علام.

طرح البوستر الرسمي لفيلم “تاج” 

نشر الفنان تامر حسنى على الإعلان التشويقى الأول لفيلم “تاج” الذى يلعب فيه دور البطولة، ومن المقرر عرضه فى موسم عيد الأضحى ، شارك جمهوره الفيديو الترويجى للفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، معلقًا: “الإعلان التشويقي الرسمى لفيلم تاج ، استعنا على الشقاء بالله يارب ينال اعجابكم”، مؤكدًا :”لأول مرة في السينما العربية سوبر هيرو بمقاييس مارفيل العالمية” معبرا عن تعبه في الفيلم من خلال ردود فعله مع أصدقائه.

حيث تدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق “سوبر هيرو”، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث. الفيلم بطولة تامر حسني، وساندي وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

حقائق عن صلح تامر حسني وبسمة بوسيل

وأعلنت بسمة بوسيل مؤخرا  انفصالها عبر ستوري في “إنستجرام”، وقالت فيه: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير، آمين يا رب”.

من ناحية أخرى، أعاد تامر حسني نشر تعليق بوسيل عبر صفحته على “إنستجرام”، وعلق عليه قائلا: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، سيظل بيننا الاحترام والتقدير عِشرة 12 عامًا مش هينة، ربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

ونشر تامر حسني مقطع من أغنيته الشهيرة “come back to me” من خلال خاصية الإستوري على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام”.

ورجح البعض من خلال شكوكهم  أن تامر حسني  يحاول أن يعود لزوجته بعد انفصالهما بعد نشره لهذة الأغنية.

إشاعات حول ارتباط تامر حسني بعارضة الأزياء يارا السكري 

بعدم تصدر اسم الفنان المصري تامر حسني كالعادة  محركات البحث خلال الأيام  الماضية بعد تصريحات طليقته عارضة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، وانتشرت أخبار تفيد بارتباطه بملكة الجمال يارا السكري ،

وبدأت القصة، عندما نشرت ملكة الجمال يارا السكري صورا لها من 3 أشهر وهي ترتدي نظارة شمس، وبالتدقيق ظهر في النظارة الفنان تامر حسني وهو يلتقط صورا ليارا، الأمر الذي يوضح وجود علاقة حب بينهم،

وتحدث الجميع عن أنباء تشير إلى أن يارا  تعرفت على النجم تامر حسني من خلال صديقتها هالة عمر مديرة السوشيال ميديا لتامرحسني ، ولذلك فإن بسمة بوسيل ترى أن هالة كانت سببا رئيسيا  في المشاكل و الانفصال عن زوجها  تامر حسني.

إلا أن الثنائي تامر حسني ويارا لم يصرحا بشيء حول الموضوع لغاية الآن .