موعد عيد تحرير سيناء 2023

موعد عيد تحرير سيناء 2023 من حسن الحظ أن عيد تحرير سيناء هذا العام موافق مع أجازة عيد الفطر المبارك 2023، حيث بدأ العد التنازلى على الاجازة، 12 يومًا تفصلنا عن عيد الفطر، لذا تتزايد عمليات البحث من جانب الجمهور عن الأجازة عبر مؤشرات البحث العالمية خلال الساعات الحالية.

ومع موعد عيد تحرير سيناء 2023 تنطلق احتفالات عيد سيناء والنصر الأكبر يتكرر كل عام لأنها ذكرى طيبة ترفع الروح المعنوية لدى المصريين ففيها عيد تحرير طابا اجزء من الأرض المصرية عادت إليها.

موعد عيد تحرير سيناء 2023

من المقرر أن يأتي عيد تحرير سيناء الموافق يوم 25 أبريل، وتعتبر مهمة لجميع المصريين، ولاسيما الطلبة والعاملين في القطاعين الحكومي والخاص لأنها تأتي مع عيد الفطر لذا يرغب المواطنين في إطالة الأجازة حتى يستمتعوا بوقتهم.
وقد أكدت الحكومة عبر العديد من بياناتها وأخبارها وكذلك أيضا قد قرار من خلال الدكتور مصطفى مدبولي بصفته رئيس مجلس الوزراء بالإعلان عن يوم إجازة عيد تحرير سيناء لعام 2023، بموعدها الرسمي في يوم الثلاثاء 25 أبريل 2023.
وقد قرر مدبولى هذا الأسبوع عدم ترحيل ليوم الخميس 27 أبريل 2023، كما اعتاد من قبل بالترحيل للإجازات والعطلات الرسمية التي تكون في وسط الأسبوع ليوم الخميس من ذات الأسبوع لأنها تعتبر اجازة عيد الفطر مع بعضها.

هل إجازة عيد تحرير سيناء 2023 مدفوعة الأجر؟

وبعد معرفة موعد عيد تحرير سيناء 2023 وبحسب قوانين العمل التي تم تطبيقها في البلاد فإن إجازة عيد تحرير سيناء للعام الجاري 2023، ستكون اجازة مدفوعة الأجر كاملة، لجميع العاملين في الجهاز الإداري للدولة الذين يبلغ عددهم ما يزيد عن 5.6 مليون عامل، بالقطاع الحكومي والوزارات والهيئات ووحدات الإدارة المحلية.

اقرأ ايضا:

موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2023