صفات برج الحمل

 

يصنف برج الحمل من الأبراج النارية، ويبدأ من تاريخ 21 مارس وحتى 20 ابريل، وتتعدد صفات أصحاب هذا البرج، وتتنوع مابين الإيجابي والسلبي.

موقع مباشر 24 يستعرض خلال السطور التالية أهم مواصفات برج الحمل.

صفات برج الحمل

يتميز أصحاب هذا البرج بطيبة القلب، والحنان، كما يتميزون بالنشاط والمغامرة، والطموح العالي، حيث يسعى إلى الاستمرار في المقدمة دائماً، كما يمتلكون القدرة على تحمل المسؤولية، و يتميزون بالهدوء في التعامل مع الآخرين.

مميزات برج الحمل 

يتميز مولود برج الحمل بقدرته على تحمل المسؤولية، كما أنه شخص يتسم بالتلقائية والنشاط والحيوية، ذو روح مرحة، يبذل قصارى جهده لتحقيق أهدافه والوصول إلى أحلامه، يتميز بالقوة والثبات، ويمكن الاعتماد عليه في العديد من المواقف، كما يتسم بالشجاعة ويحب المغامرات، ولا يركز على الخسائر و إنما يستمر في عمله لتحقيق ماهو افضل، كما يتميز مولود برج الحمل بأنه شخص قيادي، لديه القدرة على إقناع الآخرين برأيه ويمتلك كاريزما عالية تمنحه جاذبية، لايحب الروتين، ويعمل على تجربة كل ماهو جديد ومختلف، يفضل الاختلاف ودائماً ما يحب الاستكشاف، يحب مساعدة الآخرين دائماً وهذا ما يجعله محبوب.

عيوب برج الحمل 

من أبرز سلبيات مولود برج الحمل، هي التهور والاندفاع، حيث أنه لا يفكر قبل أن يتخذ أي قرار ويتصرف باندفاع كبير، كما أنه عصبي وعنيد للغاية، و أناني إلى حد ما، يحب نفسه كثيراً ولا يفكر في غيره، كما أنه يريد دائماً أن يكون محط اهتمام الجميع، يشعر بالملل بسرعة كبيرة وليس لديه صبر.

 

اقرأ أيضاً..تعرف على صفات برج العقرب

توقعات الأبراج في العام الجديد ٢٠٢٣