تعرف على صفات برج العقرب

 

يعد عالم الأبراج من الأمور التي تثير اهتمام وفضول الجميع، مما يدفعهم ذالك إلى السعي وراء معرفة حظوظهم، بالإضافة إلى معرفة صفات الأبراج التي ينتمون إليها، حيث أن كل شخص ينتمي لبرج معين حسب تاريخ ميلاده، ومن هذه الابراج برج العقرب،حيث يضم هذا البرج المواليد من تاريخ 23 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر، وهو من الأبراج المائية، وتتعدد صفات هذا البرج منها ماهو سلبي ومنها ماهو إيجابي.

يعرض موقع مباشر 24 أهم صفات برج العقرب.

صفات برج العقرب

يتميز أصحاب هذا البرج بالهدوء والطموح العالي، وقوة العاطفة، كما أن أصحاب هذا البرج يميلون إلى الكتمان والغموض، لكنهم يتميزون بالإخلاص والصدق وقوة الشخصية، بالإضافة إلى أن مولود برج العقرب ذو طبع عنيد، ولا يعطي الثقة للآخرين بسهولة، كما أنه شديد الغيرة على من يحب.

صفات برج العقرب الإيجابية

يتميز مولود برج العقرب بأنه ذو شخصية قوية، ويمتلك ثقة كبيرة بالنفس، له شخصية هادئه ويفضل الابتعاد عن المشاكل، كما أنه شخص طموح يبذل قصارى جهده لتحقيق أهدافه، ويتميز مولود برج العقرب بأنه شخص صادق ووفي وزكي، يمتلك كاريزما عالية تجعله يتميز بجاذبية كبيرة.

صفات برج العقرب السلبية

من أبرز عيوب برج العقرب أنه شديد الغيرة، خاصة على من يحب، كما أنه دائم الشك و لا يثق بمن حوله بسهوله، ولا يتقبل النقد، ويرفض المواجهة، كما أنه يتصف بالعند والكبرياء، ولا يعترف بأخطائه، وذو شخصية غامضة ولا يدلي بما في داخله، ويميل إلى الكتمان والسكوت.

 

اقرأ أيضاً..ترتيب الابراج بالتاريخ بالتفصيل

تفسير رؤية الملائكة في المنام لابن سيرين