تعرف على صفات برج الدلو

 

يأتي برج الدلو ضمن الأبراج التي تنتمي إلى مجموعة الأبراج الهوائية، ويضم هذا البرج المواليد التي تبدأ من تاريخ 20 يناير وحتى 18 فبراير، وتتعدد سمات مواليد برج الدلو.

ويقدم موقع مباشر 24 خلال السطور التالية صفات برج الدلو.

صفات برج الدلو

يتميز أصحاب هذا البرج، بالشخصية المحبوبة والمألوفة، كما أن مولود برج برج، يمتلك العديد من الأصدقاء، ويسعى دائما إلى مساعدة الآخرين، كما أنه غالبا مايتمسك برأيه في النقاش، ولكن سرعان ما يغيره إذا وجد أنه على خطأ، وكما أن هذا البرج يتصف بالعديد من الصفات الإيجابية، إلا أنه يمتلك أيضاً بعض السلبيات.

مميزات برج الدلو

يتميز مولود برج الدلو بأنه شديد الذكاء، وسريع البديهة، ولديه قدرة فائقة على التفكير والتحليل، كما أنه يحب الاستقلالية على الصعيد المالي والعاطفي، كما يتميز بقوة الشخصية، ولديه ثقة كبيرة بنفسه، يحب مساعدة الآخرين دائماً، فهو شخصية اجتماعية، ومرحة يحب المزاح ويسعى دائماً إلى نشر السعادة.

عيوب برج الدلو

من أبرز سلبيات مولود برج الدلو، أنه شخصية متقلبة المزاج، كما أنه عنيد، لايتنازل عن رأية بسهولة ولا يتقبل آراء الآخرين، يحب الحرية وعدم الالتزام، كما أنه غامض، ومتسرع في بعض الأحيان، وفضولي يريد أن يعرف كل شيء حتى ولو كانت غير مهمة، بالإضافة إلى أنه قليل التركيز، فلا يستطيع التركيز على شيء معين، و يتصف بالغرور في بعض الأحيان.

 

اقرأ أيضاً..صفات برج الحمل

تعرف على صفات برج العقرب