الريال يقترب من تجديد عقد أسينسيو

كتب: محمود مهنا

مستقبل ماركو أسينسيو يقترب أكثر فأكثر من التجديد، وهو سيناريو بدا بعيد المنال.

ففي هذا الوقت من العام الماضي، عندما قرر الرجل المايوركي تعيين خورخي مينديز كوكيل له، تربط مينديز ورئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، علاقة باردة للغاية بعد خروج كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في عام 2018.

لكن ماركو أسينسيو تحدث على أرض الملعب بعروض إيجابية ، مؤكداً لكل من أنشيلوتي والمشجعين أن لديه مستقبل رياضي في النادي.

خلال الأسابيع القليلة الماضية كان هناك تحرك من كلا الجانبين بشأن عقده واتفق جميع المعنيين على حقيقة أن عرض مدريد سيتم تقديمه قبل مقترحات من أندية أخرى، يعرف النادي أن، البالغ من العمر 27 عامًا، هو لاعب يتمتع بموهبة تغير قواعد اللعبة مما يجعله يستحق البقاء في صفوفه.

يركز أسينسيو على كرة القدم

السماح له بالذهاب إلى عملاق أوروبي آخر يعني أن مدريد ستمنحه فرصة الفوز بقميص آخر ، والتي ، بالنظر إلى الرسوم التي سيتطلبها لإحضار لاعب بمستواه والتزامه، هي خطوة سخيفة بكل بساطة. إن حجر الزاوية في العملية ليس الأموال المعنية: إنها حقيقة أن أسينسيو يضع المشروع الرياضي فوق أي رسوم أو أجر: أولويته هي اللعب مع ريال مدريد.

 

طموحات أسينسيو تتمحور حول كرة القدم ولا شيء آخر، إذا شعر أن له دورًا في مشروع أنشيلوتي الرياضي العام المقبل ، فسوف يوقع عقدًا بابتسامة كبير، من حيث الإعداد الحالي ، فقد استمتع بالدور الذي لعبه في الفريق خلال الأسابيع الأخيرة ، حيث قام بالتبديل بين البديل والبادئ، ولكن مع العلم أنه اللاعب رقم 12 في الفريق.

أرقام ماركو المذهلة لريال مدريد

لعب أسينسيو 42 مباراة هذا الموسم ، وسجل 11 هدفًا ، بفارق هدف واحد عن أفضل حصيلة له في موسم واحد في مدريد.

لديه أيضًا 8 تمريرات حاسمة، وهو رقم قياسي شخصي في المجموع لعب الجناح 277 مباراة مع لوس بلانكوس وسجل 60 هدفًا و 28 تمريرة حاسمة. الأرقام تتحدث عن نفسها.

شاهد أيضًا.. بنزيما يواصل ضرب الأرقام القياسية ويقترب من رقم رونالدو التاريخي 

الأهلي يتجاوز الرجاء ويضرب موعد مع عملاق باب سويقة