“الأهلية” تطرح مئات الوظائف في معرض المهن يوم27 الجاري

 

تطرح الجامعة الأهلية في مملكة البحرين مئات الوظائف وفرص العمل في العديد من القطاعات والأنشطة الاقتصادية وذلك في معرضها السنوي للمهن المقرر إقامته بمقر الجامعة الأهلية في السابع والعشرين من شهر ابريل الجاري الذي يُقام تحت رعاية وزير العمل السيد جميل بن محمد علي حميدان.

وصرح الرئيس المؤسس رئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية البروفيسور عبدالله يوسف الحواج لـ”مباشر 24″ بأن الجامعة قد درجت خلال السنوات الإحدى عشر الأخيرة على تنظيم هذا المعرض حرصًا منها على توفير فرص عمل لخريجيها بل وللخريجين من الجامعات البحرينية الأخرى وذلك مشاركة منها في تقديم أعمال جليلة لخدمة المجتمع البحريني ومختلف مكوناته وشبابه الواعد.

وكشف عن أن هذا المعرض سوف تشارك فيه أكثر من 70 مؤسسة من القطاعين العام والخاص التي تغطي العديد من الأنشطة الاقتصادية مثل المصارف وشركات الاتصالات والفنادق والمعاهد التدريبية، والمستشفيات والصناعة وتقنية ونظم المعلومات والشركات العائلية، بالإضافة إلى قطاعات المواصلات و”طلبات” وتوصيل السلع والخدمات للمنازل.

وقال البروفيسور الحواج أنه سيتم في ذلك اليوم عرض مئات الوظائف وفرص التدريب الميدانية لمهن المحاسبة والتسويق ونظم تكنولوجيا المعلومات والمكاتب الأمامية في الفنادق والمطاعم.

وأكد أن المعرض سوف يكون مفتوحًا لجميع خريجي الجامعة الأهلية ومختلف الباحثين عن عمل من الخريجين والخريجات في مملكة البحرين.

وسوف ترافق وزير العمل في حفل افتتاح يوم المهن بالجامعة الأهلية وزيرة شئون الشباب راوية بنت نجيب توفيقي وعدد من المسئولين في وزارتي العمل والشباب وأساتذة الجامعات والأكاديميين ورجال الصحافة والتجارة والإعلام والمصارف وغيرها.

شاهد أيضًا.. تفسير رؤية الشخص نفسه أعمى في المنام

“الأهلية” تدعو المؤسسات والشركات للمشاركة في يوم المهن