«مواجهات نارية لمحمد صلاح».. تعرف على مباريات ليفربول لشهر إبريل

 

كتب/ محمود مصطفى

 

يستهل فريق ليفربول شهرإبريل بمواجهة نارية لواحد من اقوى فرق الدوري الانجليزي وهو فريق مانشستر سيتي، وتجري وقائع المباراة على ستاد الاتحاد التابع لمانشستر سيتي، وكان ليفربول قد فاز في آخر مباراة على خصمه مما يجعل المبارة ثأرية من الدرجة الأولى، وذلك يوم السبت المقبل الأول من شهر إبريل.

يليها مواجهة فريق يورجن كلوب مع تشيلسي على ملعب الأخير ستامفورد بريدج، وهو من الفرق التي لن تكون مواجهتها سهلة خاصة وأن تشيلسي يقاتل لضمان مقعد بين الأربعة الكبار المؤهلين لدوري أبطال اوروبا.

يليها مواجهة من العيار الثقيل على ستاد الانفيلد مع متصدر البريمرليج، وهو فريق ارسنال الذي يلعب لتأكيد انفراده بقمة الدوري الانجليزي، وستجري وقائع المباراة يوم التاسع من ابريل المقبل.

بعدها يواجه ليفربول خصمه العنيد فريق ليدز يونايتد والذي يملك حظوظا كبيرة ضد الليفر، خاصة وأنه فاز عليه في الجولة الاولى، وستكون المباراة في معقل فريق ليدز يونايتد وبين جماهيره مما يجعل المباراة صعبة للغاية على الريدز، وذلك في السابع عشر من شهر ابريل.

 

يليها مواجهة فريق نوتنغهام فوريست على ملعب الانفيلد، وهو الفريق العنيد الذي يملك الكثير من النتائج الإيجابية في الدوري الانجليزي الممتاز، وستكون المباراة يوم الثانى والعشرون من ابريل

يليها مواجهة قوية خارج أرضه مع فريق ويستهام يونايتد.

ثم يختتم لقاءات هذا الشهر بلقاء فريق توتنهام هوتسبير على ملعب الانفيلد يوم الثلاثين من شهر إبريل المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى