سينتيا صعب بمؤتمر صناع القرار: نعمل على توسعة مكتبنا في مصر

قالت سينتيا صعب مديرة المشاركة الحكومية ماستر كارد، أن إدارة الاعمال في مصر من الأشياء التي نتطلع لها، معقبةً:” نعمل على توسعة مكتبنا في مصر “.

وبينت سينتيا صعب مديرة المشاركة الحكومية أهمية الاعتماد على قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مختلف الدول، لافتة إلى أنه يخلق مزيدًا من فرص العمل ويدعم خطط الدولة الاقتصادية للنهوض بها ودفعها للأمام.

واردفت سنتيا صعب:” إن الازمات الراهنة المتواجدة على الساحة، تستلزم أن يكون هناك فرص للمشاركة والمساهمة في التنمية واتاحة الفرصة للابتكار والابداع.

يذكر ان مؤتمر صناع القرار يقام في نسخته الأولي تحت رعاية وزارة المالية ووزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية، بهدف المساعدة فى اتخاذ خطوات ذات فاعلية للتعامل مع التحديات التي فرضتها الأزمات العالمية والإقتصادية على السوق المصري، من خلال طرح ومناقشة أهم التحديات الإقتصادية التي تشهدها الأسواق المصرية فى أهم القطاعات، من خلال اقامة سلسلة مؤتمرات صناع القرار على مدار العام، وذلك بمشاركة ممثلي الدولة ورجال المال والبورصة والإستثمار وخبراء الإقتصاد، لتقديم اقتراحات وتوصيات تهدف إلى تصحيح المفاهيم وإيجاد الحلول وطرح الرؤي لمساعدة الدولة المصرية لتخطي الأزمات الإقتصادية والعبور إلى بر الأمان.

وينظم المؤتمر شركة سان اند سام وهي من أكبر الشركات المتخصصة فى تنظيم المؤتمرات والفعاليات الكبري لأكثر من 15 عام، ومن أهم اعمالها السابقة تنظيم مؤتمر the Markerers league، الذي يعد الحدث السنوي التسويقي الأول من نوعه في العالم العربي الذي يعمل على مواكبة وتطوير منظومة التسويق فى مصر والشرق الأوسط، والذي دام تنظيمه لـ7 دورات علي مدار 7سنوات، بالإضافة إلى تنظيم مؤتمر المسؤولية المجتميعة للشباب YSR، بهدف دعم الدور الريادي للشباب في العمل المجتمعي من خلال تنظيم 3دورات من المؤتمر.