أخر تفاصيل خناقة أيتن عامر وطليقها عز العرب داخل كمبوند بالشيخ زايد

 

حدثت مشاجرة خلال الساعات الماضية بين الفنانة أيتن عامر وطليقها المصور السينمائي محمد عز العرب، داخل فيلاتها الموجودة بكمبوند بالشيخ زايد.

أخر تفاصيل خناقة أيتن عامر وطليقها عز العرب داخل كمبوند بالشيخ زايد

وتعود الخناقة إلى تعدي طليقها بالضرب عليها وأصابها هي ووالدتها المسنة، وهو ما جعلها تقوم بتقديم بلاغ إلى قسم شرطة الشيخ زايد، للاستغاثة من عزب العرب، وقالت أيتن أنه قام بخطف أبنائها.

وعندما تم فتح المحضر أكدت أيتن بعد انتقال الشرطة إليها أن الأولاد كانوا في حضانتها بالاتفاق الودي، وليست هناك أية قرارات من المحكمة إلا أن عز قام بأسلوب غير لائق وأخذ الأطفال ووضعهم في السيارة ولكن أمن الكمبوند تحفظ على السيارة.

وأوضحت أيتن خلال البلاغ أن عز العرب تعدى عليها بالضرب واستعمل قوته على والدتها المسكنة التي تبلغ من العمر ٧١ عامًا وتم التعامل مع البلاغ ومازالت التحقيقات مستمرة.

ويشار إلى أن عز العرب كان قد كتب منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يروي فيه تفاصيل منع أيتن من رؤية أبنائه وتعنتها معه واستنجد بالشرطة في نهاية المنشور.
وتعاطف بعض رواد التواصل الاجتماعي مع عز العرب وقالوا من حقه أن يرى أبنائه، مطالبين بتغيير قانون الأحوال الشخصية.

بينما تعاطف فريق أخر مع أيتن واصفين ما حدث بأنه تعدى علىها وعلى والدتها وليس من حقه فعل هذا ويجب محاسبته.

التحقيقات مازالت مستمرة وحالة التعاطف مع الطرفين أشعلت وسائل التواصل.

خناقة أيتن عامر وزوجها السابق

وفور الخناقة التي نشبت بين أيتن عامر وزوجها السابق تحركت رجال الشرطة بقسم الشيخ زايد إلى كمبوند شهير محل سكنها، وبعد الفحص تبين أنه حدث خلافات بين كلاً من سمر.م، وشهرتها آيتن عامر، التي يبلغ عمرها 35 سنة، ومقيمة بـفيلا داخل الكمبوند وطليقها محمد عزالعرب، صاحب الـ41 سنة، والتي تطورت على إثرها إلى مشاجرة، وعندما تم سؤالها عن هل هناك قرار بضم الصغار أجابت بأنه تم الاتفاق بين الودي فيما بيننا على ذلك، وتم تحرير محضر وتولت الجهات الحكومية المعنية التحقيقات.

وقالت الفنانة، في تفاصيل بلاغها، إن طليقها حضر لمسكنها وقام بالاعتداء عليها وعلى والدتها التي تبلغ من العمر 71 سنة، بالضرب، وأخذ أبنائها وهم؛ آيتن محمد صاحبة الـ7 سنوات – يوسف محمد 6 سنوات، حيث وضعهما داخل السيارة، وقاد السيارة بهما، ولكن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه.

إقرأ أيضا.. موعد انتخابات الصحفيين بعد تأجيلها