وزير الأوقاف السعودي يفتتح معرض ” التأسيس” المخصص لاحتفال الوزارة ومنسوبيها بيوم النشأة

افتتح وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ اليوم الأحد معرض ” يوم الـتأسيس”، الذي تنظمه الوزارة ممثلة بإلإدارة العامة للموارد البشرية إدارة التواصل الداخلي.

وذلك بحضور عدد من المسؤولين حيث يأتي هذا المعرض مواكباً للاحتفال بذكرى يوم التأسيس ضمن الفعاليات التي تنفذها الوزارة بديوانها وبفروعها بالمناطق المملكة.

وتجول الوزير في المعرض الذي يحاكي تراث هذه البلاد المباركة كما اشتمل على أركان تعريفية بتاريخ الدولة وتراثها حيث يتم توزيع هدايا تذكارية لكل رواد المعرض من منسوبي الوزارة ومراجعيها.

ونوه الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ في تصريح له عقب افتتاح المعرض بالجهود التي تقوم بها الوزارة في مواكبة ذكرى يوم التأسيس الذي نستذكر من خلالها ماضيًا مُشرّفًا، وبطولات قام بها أئمة هذه البلاد والمخلصون من أبنائها، كما بين أن ذكرى التأسيس تمرّ علينا كل عام، لتبيّن للأجيال الحاضرة العمقَ التاريخي والإرث الحضاري المشرف للدولة السعودية.

إقرأ أيضا.. الداخلية تكشف حقيقة تضرر أحد المواطنين من قائد سيارة أجرة “ميكروباص” لإصطدامه بسيارته حال تواجده بدائرة قسم شرطة مصر القديمة