“سأرافق الغيوم”.. جديد سما شهاب في معرض الكتاب 2023

تشارك سما شهاب برواية “سأرافق الغيوم”، الصادرة عن دار لوغاريتم للنشر في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ”54″ الذي تنطلق فعالياته يوم 25 يناير الجاري 2023 بمركز المعارض بالتجمع الخامس.

وتدور أحداث الرواية حول المشكلات التي تواجه الشباب في سن المراهقة بكافة تفاصيلها وأنواعها، وهى من الروايات الاجتماعية، وتقع الرواية في  ١٩٦ صفحة.

وهذا اقتباس من الرواية:” نَهش الحُزن عظامي وأنفطَر فؤادي قهرًا على ما فقدت، أصبحتُ حقًا على إدراكٍ تام أن جميعُنا فتراتٍ مُتزامنة في حياة بعضِنا البعض، بل نحن فترة في حياتنا بذاتها، ومع مُرور تأرجُحي بين الخذلان والخداع والكذب والوعود المُزيفة وجدت نفسي شخصًا بعدما مُختلفًا عن ذي قبل، أشعر أني قضيت أكثر من حياة واحدة بشخصياتٍ مُختلفة، لا لون لي! فقط أتساءل.. أهذا حقًا ما تمنيت أن أصبِحُ عليه في أحد الأيام؟

ويشار إلى أن معرض القاهرة الدولي للكتاب الحدث الثقافي، من المقرر أن ينطلق يوم ٢٥ يناير الجاري، في دورته الـ54، في مركز المعارض بالتجمع الخامس، وسيستمر المعرض حتى يوم 6 فبراير 2023.

وتحل الأردن في الدورة الـ 54، كضيف شرف، ويكون المبدع الراحل صلاح جاهين، شخصية المعرض، وكاتب الأطفال كامل كيلاني شخصية معرض الطفل بوصفه رائدًا من رواد أدب الطفل ليس في مصر فقط وإنما في العالم العربي.

ويذكر أن الدورة الـ 54 لمعرض الكتاب تقام على مساحة 80 ألف متر مربع، بإجمالي مساحة تضم 5 صالات للعرض، ويصل عدد الناشرين والجهات الرسمية المصرية والأجنبية إلى 1047 دار نشر وتوكيل مصري وعربي وأجنبي، تنقسم إلى 707 توكيلات وناشرين مصريين، و340 توكيلًا وناشرًا أجنبيًا.