ميسي.. الهلال السعودي يقدم900 مليون يورو لضم نجم باريس

النصر يعمل على إفشال الصفقة ويقدم عرض للاعب

كتب: السيد خليفة

كشفت تقارير صحافية خلال الفترة الماضية أن نادي الهلال السعودي يسعى للظفر بخدمات بطل العالم ونجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاء ذلك في الوقت الذي ينتهي فيه عقد اللاعب الكبير مع فريقه باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الحالي.
‏وقف القيد

لكن الهلال يعاني من قرار وقف القيد خلال شهر يناير الجاري، بسبب اللاعب الدولي السعودي محمد كنو.

وفي هذا الصدد صرح الإعلامي السعودي خالد الذياب، من خلال حسابه الرسمي على تويتر.. «أن نادي الهلال جهز عرضاً بحوالي 900 مليون يورو لضم الأرجنتيني عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي».

 

ونشر الإعلامي السعودي تغريدةً أخرى على تويتر، جاء فيها.. “ميسي يمتلك عرضين على الطاولة من نادي باريس سان جيرمان لتجديد عقده وعرض اخر من نادي #الهلال السعودي الذي يتجاوز الـ900 مليون يورو. – الاسطورة سيحسم قرارة خلال الأيام القادمة القريبة”.

 

تابع الذياب قائلاً.. «اللاعب مرحب جداً بالفكرة في المستقبل».

وذكرت قناة TYC الرياضية الأرجنتينيه في وقت سابق، أن الهلال يرغب في ضم نجم باريس للرد بقوة على صفقة كرستيانو رونالدو، الذي انتقل لصفوف النصر السعودي.

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

 

ميسي

جدير بالذكر أن عقوبة القيد الموقعه على الهلال تنتهي في فترة الانتقالات الصيفية للعام الجاري، ووقتها يستطيع النادي ضم أي صفقة جديدة.

وتبدو الفرصة متاحة حيث أن ليونيل لم يجدد عقده حتى الآن مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي آخر الموسم الجاري، لذا يرغب الهلال في ضمه الصيف المقبل مع وجود عرض مغري.

وذكرت تقارير سعودية، أن نادي الهلال بالفعل بدأ بالتفاوض مع الأرجنتيني، وذلك للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية بصفقة تقدر بنحو 300 مليون يورو للموسم الواحد.

وأكد الإعلامي الرياضي حسن الصبحان، وفقاً لمعلومات وصلت إليه من مصادر خاصة، وجود رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل في العاصمة الفرنسية باريس، للتوقيع مع ميسي، للانضمام إلى النادي في صفقة انتقال حر، مع بداية الموسم المقبل.

وقال الصبحان أن النصر كذلك دخل في المفاوضات، لقطع الطريق على الهلال والحصول على الصفقة، مستغلاً العقوبة الموقعه على النادي التي تمنعه من التعاقدات في الشتاء الجاري، ليجمع بهذه الصفقة ليو والدون محققًا مالم لم يستطيع كبار أوروبا تحقيقه.

شاهد أيضًا.. https://www.mobasheer24.com/2023/01/الهلال-ويقدم900-مليون-ميسي/ ‎