الزمالك.. مرتضى يهاجم رئيس نادي الاتحاد ويحسم مستقبل فيريرا

الزمالك

كتب: السيد خليفة

حدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مصير فيريرا المدير الفني للفريق، وذلك عقب التعادل مع الاتحاد السكندري بدون أهداف في الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

 

وقال منصور إن الحساب سيكون عقب نهاية الموسم، وذلك على عكس ما يحدث في الأندية الأخرى بإقالة المدربين وسط الموسم مثل البنك الأهلي، وبيراميدز، وحتى الأهلي الذي استغنى عن عدة مدربين في السنوات الأخيرة.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

 

وتابع منصور أن الزمالك لو لعب 100 سنة أمام الاتحاد لن يستطيع تسجيل أي هدف، لإن هناك سحر أسود يقوم به ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق لتعطيل مسيرة الفريق.

 

وفي نفس سياق، صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر قناة النادي، أن فيريرا مستمر معنا لنهاية الموسم ولن يرحل، وندعم المدرب البرتغالي وسنحقف طلباته بالتعاقد مع صفقتين جديدتين لتدعيم مركزين.

 

وواصل منصور حديثه.. “السحر موجود في كورة القدم، ودلل على ذلك هناك لاعب سابق للنادي الأهلي عبدالحميد حسن أكد أن الفريق الأحمر تعرض لسحر”.

 

وأردف قائلًا: يجب أن يشارك كل لاعب في مركزه الأصلي وعدم تغير مراكزهم، وأيضاً خطة اللعب باستمرار، وأشار أن نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق لاغنى عنه في تشكيلة الفريق.

 

وهاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي مؤكداً أن واقعة توجيه السباب ضده من قبل مشجعين يتم استئجارهم من مصيلحي لن تمر مرور الكرام.

 

وأنهى قائلًا: مصيلحي خان الأمانة ولم يفي بوعوده في صفقة مروان عطية الذي رحل للأهلي.

 

جدير بالذكر أن الفارس الأبيض لم يفز في آخر 3 مباريات من مسابقات الدوري المصري الممتاز، مما أدى ذلك إلى تراجع ترتيب الفريق إلى المركز الثالث برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحده عن فيوتشر.

شاهد أيضًا.. “النادو” ترد علي أزمة فتوح وعبدالله جمعة ثنائي الزمالك

تردد قناة اون تايم سبورت 2023 الناقلة لمباريات الأهلي والزمالك