الآن.. رابط الاستعلام عن نقل المنتدبين بالرقم القومي 2023

ينشر موقع مباشر 24، خطوات ورابط الاستعلام عن نقل المنتدبين بالرقم القومي 2023، حيث أعلن الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن إتاحة الرابط إلكترونياً، لاستعلام الموظفين المنتدبين عن موقفهم من النقل.

الاستعلام عن نقل المنتدبين بالرقم القومي 2023

وفي سياق متصل، أعلن رئيس الجهاز أن رئيس الوزراء وافق على نقل 1129 موظف منتدب إلى الجهات الإدارية المنتدبين إليها، كما يعمل الجهاز على الانتهاء من دراسة دفعة أخرى يبلغ عددها 1468منتدبا، تمهيدا لعرضها على رئيس الوزراء.

مشيراً إلى أنه تقدم للجهاز حتى الآن 12 ألفا و877 موظف منتدب، منهم ألفان و 844 موظف تقدموا بالمستندات مكتملة، وينتظر الجهاز استكمال الباقين لمستندات.

رابط الاستعلام عن نقل المنتدبين بالرقم القومي 2023

 

وأوضح أن الجهاز وفي وقت سابق، إنشاء موقع إلكتروني لتيسير أمور الموظفين المنتدبين بمختلف وحدات الجهاز الإداري بالدولة، وذلك بإتاحة تسجيلهم عبر الخطوات التالية:

الخطوة الأولي: الدخول علي الرابط التالي:

https://seconded.caoa.gov.eg/.

الخطوة الثانية: إدخال الرقم القومي.

الخطوة الثالثة: إدخال عدة بيانات منها البيانات الأساسية للموظف، ومحل سكنه، وبيان حالة وظيفية.

و تاريخ بدء الندب بعد قانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016، بالإضافة إلى الإجراءات التي اتخذت بشأن نقلهم -إن وجدت-، وذلك حتى يتسنى للجهاز حصر البيانات الخاصة بهم والتنسيق مع الجهات المعنية للنظر فيما يمكن اتخاذه بشأنهم من إجراءات تسهم في استقرار أوضاعهم الوظيفية و الأسري.

أقرأ أيضاً

الأوراق المطلوبة لتنزيل المواليد على بطاقة التموين 2023

حقيقة إجازة يوم الأحد القادم 2023