أسعار الذهب اليوم.. وغرفة القاهرة التجارية توجه نصيحة هامة للمقبلين على الزواج

أسعار الذهب اليوم

كتبت: سمر عبدالرؤف

شهدت أسعار الذهب خلال اليومين الماضيين تراجعا كبيرا بشكل سريع حيث صرح نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية أن هناك تراجع في سعر الذهب في الوقت الحالي بعد فترة من التذبذب في الأسعار وخاصة سعر جرام الذهب عيار 21 مشيرا الى أن هذه هي طبيعة أسعار الذهب خصوصا أنه سلعة عالمية وليست محلية.

وأشار إلى أن جرام الذهب في مصر عيار 21 سلعة حساسة، و يتأثر بحالة السلم والحرب، وسعر البترول، وكل المواقف الدولية، لافتًا إلى أن الذهب قابل للصعود عالميا، وبالتالي يتأثر السوق المصري، وترتفع أسعار الذهب وخاصة جرام الذهب في مصر عيار 21.

و نبه سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية المقبلين علي الزواج بسرعة التوجه لشراء الذهب لأنه قابل للزيادة قائلا.. “روحو اشترو بسرعة”.

وتابع قائلاً: إن مصر تتأثر بأي هبوط أو ارتفاع في العالم بخصوص أسعار الذهب ،خصوصا أن الذهب سلعة عالمية ومصر سوق مفتوحة علي الخارج.

أسعار الذهب اليوم

 

وفيما انخفضت أسعار الذهبفي حالات البيع والشراء وفقا لأنواع أعيرة الذهب المختلفة، شاهدنا تراجع في سعر جرام الذهب من 1820 إلى1740.

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

الحج.. السعودية تُعلن إقامة الشعيرة الإسلامية هذا العام دون قيود

وبناءًا علي ارتفاع سعر الدولار اليوم الأربعاء أمام الجنيه المصري حيث سجل 29,75 جنيها للشراء و 29,80 جنيهًا للبيع، فقد ارتفع سعر جرام الذهب ليسجل عيار21،

1850 جنيها وسط تداولات اليوم

ووصل سعر جرام الذهب عيار
18 إلى 1586 جنيها

فيما سجل عيار 24
2114 جنيها

وسجل الجنيه الذهب14800 جنيهًا.

شاهد أيضًا.. مواصفات تابلت الثانوية العامة 2023