موعد مباراة المغرب القادمة في كأس العالم ضد كرواتيا

 

تبحث جماهير كرة القدم المصرية والمحبين عن موعد مباراة المغرب القادمة في كأس العالم ضد كرواتيا عبر “جوجل” في كأس العالم قطر 2022، حيث سقطت أسود الأطلس أمس الأربعاء مقابل منتخب فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022.

موعد مباراة المغرب القادمة في كأس العالم ضد كرواتيا.

واستطاع الديوك الحسم للقاء بهدفين نظيفين، كما قام المنتخب المغربي بتقديم أداءً جيد أمام منتخب فرنسا خاصة بالشوط الثاني، وفيما يلي سوق يقدم موقع “مباشر 24” لكافة القراء موعد مباراة المغرب وكرواتيا للقيام بتحديد المركز الثالث بكأس العالم قطر 2022، وأيضا القنوات الناقلة للمباراة.

وخسر منتخب المغرب أمس الأربعاء بهدفين دون رد، مقابل نظيره الفرنسي بنصف نهائي كأس العالم بدولة قطر 2022، لكي يلاقي نظيره الكرواتي بالمباراة لتحديد المركز الثالث ولتحديد المركز الرابع.
بينما سحق منتخب الأرجنتين منتخب كرواتيا بثلاثية بدون رد، بمباراة نصف النهائي الأولى.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم

وعن موعد مباراة منخبي المغرب وكرواتيا بكأس العالم في قطر 2022، يخوض المنتخب المغربي أخر معاركه في المونديال لدولة قطر 2022 في يوم السبت القادم، والموافق 17 ديسمبر الحالي ضد منتخب كرواتيا من أجل تحديد المركز الثالث بكأس العالم 2022 بملعب استاد خليفة الدولي.
وسوف يستطيع المشجعين لكلاة القدم لمشاهدة مباراة المغرب ضد كرواتيا من أجل تحديد المركز الثالث 2022 في كأس العالم بقطر، في تمام الساعة الخامسة مساءً وذلك بتوقيت القاهرة، وتمام الساعة السادسة مساءً ويكون بتوقيت المملكة السعودية وقطر، وتمام الساعة الحادية عشر مساءً يكون بتوقيت الإمارات، وتمام الساعة الرابعة مساءً يكون بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

وعن القنوات الناقلة في مباراة المغرب وكرواتيا بكأس العالم 2022، ومن المعروف أن تكون قناة بين سبورت وقناة الكأس الرياضية القطرية ستبث مباريات بطولة كأس العالم في قطر 2022 بشكل حصري للشرق الأوسط وشمال القارة الأفريقية، ويكونوا منقسمين على 42 مباراة على القنوات المشفرة، وعدد 22 مباراة بالقنوات المفتوحة.