موعد مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم في الدوري المصري

 

يشغل بال عشاق الكرة معرفة موعد مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم في الدوري المصري عبر جوجل، ويستعد فريق نادي الأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر في مباراة جديدة في الدوري المصرى بعد الانتهاء من مباراته مقابل نادي الاتحاد السكندري، والتى قد جمعتهما في استاد الأهلي والسلام بالمباراة المؤجلة في الأسبوع الرابع في مسابقة الدوري المصري الممتاز وقد فاز بها المارد الأحمر وذلك بثلاثية دون رد.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم في الدوري المصري

انطلقت النسخة 64 في منافسات الدوري المصري الممتاز بيوم 18 أكتوبر 2022، والذي قد كانت نسخته الأولى في عام 1948، وستعتبر البطولة من الأفضل في الإطلاق بالشرق الأوسط وأفريقيا.

نادي الأهلي يكون هو البطل التاريخي بالدوري المصري عقب أن حقق اللقب 42 مرة، بينما نادي الزمالك هو ثاني أكثر الأندية في الحصول على البطولة بإجمالي عدد 14 مرة، وسيأتي النادي الإسماعيلي في الترتيب الثالث وسبفارق كبير عن الوصيف، عقب أن فاز بالمسابقة بطيلة تاريخه بثلاث مناسبات فقط.

الزمالك حصد اللقب بآخر موسمين، لكي يواصل سيطرته على الصورة للألقاب المحلية في هذه المواسم القليلة الماضية، بينما احتل بيراميدز المركز الثاني بمنافسات موسم 2021-22، ومان متفوقًا على النادي الأهلي الثالث.

موعد مباراة الأهلى وفيوتشر في الدوري المصري

ويستعد النادي الأهلى لمواجهة نادب فيوتشر المقرر لها بتمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد الاهلى والسلام بالجولة السابعة بمسابقة الدوري الممتاز.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر

 

وستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة الأهلى وفيوتشر فى الدوري المصري فى وجود استوديو يكون تحليلى ويضم كوكبة في نجوم الكرة المصرية.

 

مباريات الاهلى في شهر ديسمبر

 

ويخوض فريق نادي الأهلي 3 مباريات في شهر ديسمبر من ضمن منافسات في بطولة الدوري المصري

يوم الجمعة 16 ديسمبر 2022- نادي الأهلي × فيوتشر في الجولة السابعة بالدوري، تمام الساعة 7:00 مساء باستاد السلام
الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 – نادي فاركو × الأهلي في الجولة الثامنة في الدوري، تمام الساعة 5:00 مساء باستاد الإسكندرية
يوم الأحد 25 ديسمبر – نادي الأهلي × سموحة في الجولة التاسعة بالدوري، تمام الساعة 7:00 مساء باستاد السلام

الأهلى يتأهل لنصف نهائى في كأس مصر

تأهل النادي الأهلي لنصف نهائي في كأس مصر عقب فوزه بركلات الترجيح بنقاط 4-3 على المقاولون العرب بدور الثمانية عقب انتهاء الوقتين الأصلي وسيكون الإضافي بالتعادل 1-1، وقد سجل كريم فؤاد الهدف للنادي الأهلي بالدقيقة 68، وقد أدرك النيجيري “جون أوكولي” التعادل للمقاولون بعدها بحوالي ثماني دقائق.

وحددت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة 16 في يناير القادم موعدًا لمباراتي الدور قبل النهائى في بطولة كأس مصر في موسم 2021 – 2022، بين فريقي الأهلى وسموحة، وافريقي لزمالك وبيراميدز عقب بلوغهم هذا الدور في حساب المقاولون العرب والمصرى والبنك الأهلى.

اقرأ ايضا:

أسعار الذهب اليوم في مصر الجمعة 16-12-2022.. وعيار 21 يرتفع 100 جنيها

تردد قنوات بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباريات نهائي كأس العالم