موعد ظهور نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2023

ترغب فئة كبير من المواطنين في معرفة موعد ظهور نتيجة اختبارات كلية الشرطة2023، وخاصة من قبل طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، وخريجي كليات الحقوق، وذلك عقب الانتهاء من كافة الاختبارات التي قد تم عقدها بمدار الأشهر الماضية، بدء من اختبار القدرات إلى اختبار الهيئة.

موعد ظهور نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2023

يعرض موقع مباشر 24 في هذه السطور عن موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2023، وطريقة الحصول عليها للاطمئنان على مستقبلهم من خلال الطلبة المتقدمين لمعرفة النتيجة.

موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2023

وقد أدى قطاع عريض من الطلاب جميع اختبارات كلية الشرطة بالعام الدراسي الجديد 2022 – 2023، وستنقسم كافة اختبارات كلية الشرطة لعدة أقسام هي الاختبارات البدنية والاختبارات الذهنية والاختبارات العلمية.

وأجريت كلية الشرطة خلال الفترة الماضية جميع الاختبارات النفسية والطبية والاختبارات الرياضية والطبية والكشف للهيئة والسمات وذلك وسط إجراءات وقائية لأزمة.

وينتظر المتقدمين خلال هذه الأيام  ميعاد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2023، وذلك لكي يبدأوا الدراسة بالعام الدراسي الجديد، ويتوقع عدد كبير من الأشخاص أن تكون نتيجة كلية الشرطة 2023 سوف تظهر خلال أيام.

وكان قد كشف مصدر بكلية الشرطة أن كافة ما يتداول عن ميعاد ظهور نتيجة كلية الشرطة لعام 2023 غير صحيح بالمرة، وكذلك مازال العمل حنى الآن على التدقيق والمراجعات للطلبة المتقدمين مستمرة، وأن ستظهر نتيجة كلية الشرطة 2023 عقب نهاية كافة أعمال المراجعة والتدقيق لجميع الاختبارات، ثم ستعتمد من قبل اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2023

وسيتم اختار الطلبة بنتيجة كلية الشرطة من خلال رقم الهاتف الذي قد سجله الطلاب عبر تسجيل البيانات.

يتاح الاستعلام عن نتائج كلية الشرطة 2023 عبر الدخول إلى الصفحة الرسمية بوزارة الداخلية، ثم الإتباع للخطوات التالية من أجل الحصول على نتيجة كلية الشرطة 2023لعام عقب اعتمادها:

– الدخول على الصفحة الرسمية بوزارة الداخلية من هنا.
https://www.moi.gov.eg/?fbclid=IwAR1sB-H2VZcqqTz04GmLsEzPHXdE0QV-UtA2sJq1dXhpL-eVtgzqpqepJQY
1- اختر من الخدمات الإلكترونية جملة «الالتحاق بـ أكايمية الشرطة».
2- قم بتسجيل الدخول عبر كتابة البريد الإلكتروني وكتابة كلمة المرور.
3وبهذه الحالة ستظهر نتيجة كلية الشرطة 2023 سيتم الحصول عليها عبر الرقم القومي للطالب.

اقرأ ايضا:

أسعار الفضة في الأسواق المصرية اليوم

علاقة الشيخ ياسين التهامي بوالده تحت ظل الإنشاد الديني