كيفية الاستعلام عن زيادة المعاشات شهر يناير 2023 وقيمتها

كيفية الاستعلام عن زيادة المعاشات شهر يناير 2023 وقيمتها بدء العد التنازلي على بداية شهر يناير لمعرفة كيفية الاستعلام عن زيادة المعاشات شهر يناير 2023 وقيمتها عبر جوجل، وشغلت بال الملايين من المستفيدين، حيث قامت هيئة التأمينات الاجتماعية بالإعلان عن قيمة زيادة معاشات شهر يناير 2023، وفقا لما أقره مجلس الوزراء، والخاصة بالصرف للعلاوة استثنائية بمبلغ 300 جنيه شهريا.

كيفية الاستعلام عن زيادة المعاشات شهر يناير 2023 وقيمتها

ينشر موقع مباشر 24 آخر أخبار عن المعاشات وكيفية الاستعلام عن الزيادة للمعاشات بالرقم القومي، وقيمة زيادة المعاشات شهر يناير 2023، وجداول مواعيد الصرف لمعاشات شهر يناير 2023.

يمكنك بسهولة الاستعلام عن قيمة المعاش من خلال رقم البطاقة أو من خلال الرقم القومي عبر موقع الهيئة القومية للتامينات الاجتماعية، ويجب فقط أولًا القيام بالتسجيل على موقع الهيئة ثم القيام بالدخول على الرابط كالتالي:

خطوات التسجيل على موقع التأمينات الاجتماعية

يتم التسجيل عبر رابط التسجيل على موقع التأمين الاجتماعي .
https://nosi.gov.eg/ar/Services/Pages/Services/InsuranceServices.aspx?scat=2

  • ويحتاج للتسجيل إدخال كافة البيانات الشخصية.
  • وتحتاج للتسجيل القيام بإدخال العنوان والبلد ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني، وإعادة الإدخال للبريد الإلكتروني، كما سيتطلب القيام بإدخال وسيلة الاتصال سواء كانت الموبايل أو سواء البريد الإلكتروني.
  • وإدخال كلمة سر، والقيام بإعادة إدخال كلمة السر.
  • يجب الضغط على مربع كأنا لست برنامج روبوت” بعد إدخال كافة البيانات السابقة.
  • ثم القيام بالضغط على مربع الموافقة بكافة الشروط والأحكام، ثم القيام بتسجيل الدخول.

قيمة زيادة المعاشات الجديدة شهر يناير 2023

قال اللواء “جمال عوض”، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية بالتأمين الاجتماعي، بتصريحات إعلامية أن تكون زيادة المعاشات تتم بدءا من أول شهر يناير 2023، لكي يصبح الحد الأدنى لمعاش المنتهي تكون خدمته بشهر يناير 2023 هو مبلغ قيمته 1105 جنيهات، والحد الأقصى للمعاش قيمته 8720 جنيها.

وأشار رئيس الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي إلى أن يتم رفع الحد الأدنى والحد الأقصى للأجر الاشتراك التأميني، وذلك تطبيقًا لكافة أحكام قانون التأمينات والمعاشات الجديد المسجل برقم 148 لعام 2019، والذي سيتضمن زيادة تلقائية سنوية لقيمة الحد الأدني والأقصي.

اقرأ ايضا:

حظك اليوم| برج الحمل الثلاثاء 27 ديسمبر 2022