توقعات الأبراج في العام الجديد ٢٠٢٣

مع بداية عام جديد يسعى الملايين من المواطنين لمعرفة توقعات الأبراج ٢٠٢٣ في علم الفلك والأبراج، ودائماً ما تحمل الأبراج العديد من الخبايا والمفاجآت وتختلف من عام لعام آخر، ومع قرب بداية السنة الجديدة 2023 يكثر الاهتمام بكافة توقعات علم الفلك عن حظوظهم في العام الجديد.

توقعات الأبراج ٢٠٢٣

وينشر موقع “مباشر ٢٤” في هذه السطور توقعات الأبراج ٢٠٢٣ لمعرفة ما يخبئ لهم الفلك بعام 2023.

وأوضحت خبيرة الأبراج وعالمة الأرقام مايا ناجي بفيديو عن توقعات الأبراج لعام 2023 كالتالي:

توقعات برج الحمل 2023

قالت خبيرة الأبراج أن جميع مواليد برج الحمل سوف يكون عام 2023 هو الأفضل لهم من العام الماضي وذلك بشكل كبير، وأيضا سوف يسعى للكثير من النجاحات والعديد الخطط التي كان سيضعها لنفسه منذ فترة، مما سوف يترتب عليه نجاح ملحوظ ونجاح مبهر، وعلى الجانب الصحي يكون عليه عدم الخوف على صحته وذلك بشكل مبالغ لكي لا يتأثر عليه هذا الشعور وذلك بشكل سلبي.

توقعات برج الثور 2023

وتابعت خبيرة الأبراج عن كافة مواليد برج الثور أن سيكون هذا العام هو العام الأفضل لهم، وخاصة عقب تعرضه لكثير من الخسائر في العام الماضي، مما سوف يجعله يرتب حساباته مع الوضع لخطط واضحة سوف تكون داعمة لصعوده وذلك بشكل سريع، وبجانب الاستقرار العاطفي واستقرار التفكير الفعلي بالارتباط لغير المرتبطين.

توقعات برج الجوزاء 2023

برج الجوزاء هو من الأبراج التي تمتعت بالحظ الكبير في العام الماضي، وسيستمر هذا الحظ السعيد إلى عام 2023، وذلك نتيجة اخلاصه وحبه للخير، وهناك صعود وازدهار عملي يكون بقوة.

توقعات برج السرطان 2023

الفترة الماضية عانى الكثير مواليد برج السرطان من عدد من المواقف المحبطة وكذلك التراجع العملي، ولكن في عام 2023 سوف يكون هناك خطوات جيدة وذلك على الصعيد العملي، وبجانب اتخاذه النجاح هدف في حياته الشخصية ووجود استقرار عاطفي ملحوظ، وخاصة مع الابتعاد عن كمية التفكير الزائد.

توقعات برج الأسد 2023

برج الأسد برج يكون محظوظ للغاية، كما قد أوضحت خبيرة الأبراج أن سيكون العام الماضي لم يكن هو عام سقوط بالنسبة لبرج الأسد، وسوف يكون العام الجديد هو امتداد لهذا النجاح وذو حظ السعيد.

توقعات برج العذراء 2023

اتخاذ القرارات الخاطئة هي كانت من أبرز مشكلات برج العذراء في العام الماضي، أما سوف يكون العام القادم 2023 سيعتبر عام السعي والتفوق والاجتهاد، وكذلك مع التخلص من الأشخاص والتخلص من الأفكار السلبية.

توقعات برج الميزان 2023

ميزان وتوازن الأمور وكذلك التعامل معها بعقلانية، ومع التركيز فيما سيفعل هم الصفات التي سيتصف بها مواليد برج الميزان، مما سوف يؤدي إلى استقراره على جميع الأصعدة.

توقعات برج العقرب 2023

وتابعت خبيرة الأبراج عن كافة مواليد برج العقرب أنهم يكونوا من الأشخاص الذين قد لا يأخذون قرارات سريعة، وبل أن يكون سر نجاحهم في التأني ونجاحهم في التفكير العميق إلى أن يصلون إلى ما يريدون، وهو الأمر الذي قد جعل مواليد العقرب من أبرز انجح الأبراج في عام 2023.

عمار الشريعي: كنت أتمنى تلحين أغنية “جبار” لـ عبد الحليم حافظ

توقعات برج القوس 2023

وأضافت عن كافة مواليد برج القوس أن يكون بالرغم من التعطيلات التي قد حدثت في عام 2022، إلا ان الحظ قد أتي لهم في عام 2023 وذلك نتيجة تركيزه في العمل وتركيزه في حياته.

توقعات برج الجدي 2023

وعن برج الجدي فهو سيقع في بعض المشكلات في عام 2022 نتيجة تشبثه برأيه، وهو الأمر الذي سوف يسعى لتغييره بالعام الجديد 2023، ومع عدم اليأس والانتظار للخروج من المتاعب ومن أجل الوصول للنجاح.

توقعات برج الدلو 2023

برج الدلو هو من الأبراج التي ستتمتع بأفكار جيدة ولكنه قد سيحدث عطلاً ولا يقدر على التنفيذ، ففي عام 2023 سوف يكون فرصة قوية للتركيز وهو تنفيذ أفكاره الجيدة التي سوف تساعده على الناحية العملية.

توقعات برج الحوت 2023

أما برج الحوت الذي هو يمتاز بالرومانسية والاتزان ويمتاز بحب الجميع له، ولكن يكون عليه الابتعاد عن اليأس والبعد عن الاكتئاب في 2023، مع التركيز على جانب الناحية الفنية بعمله.

اقرأ ايضا:

ليس له مثيل في تاريخ الفن.. هكذا وصف تمثال الملكة نفرتيتي