درجة الحرارة السبت 24- 12-2022

درجة الحرارة يوم السبت 24- 12-2022 تشغل بال الكثير من الناس، حيث يعد فصل الشتاء من الشهور التي يستعد لها المواطنين طوال العام من شراء الملابس الثقيلة وإعداد الأكلات والمشروبات التي تتناسب مع هذا الفصل.

ومن ضمن الاستعدادات أيضا شراء كميات كبيرة من الأدوية الخاصة بالبرد والأنفلونزا وكذلك كميات كبيرة من الليمون والفواكة والخضروات التي ترفع المناعة، فهذا الفصل له الكثير من الأاضرار على المواطن.

درجة الحرارة يوم السبت 24- 12-2022

يبحث الناس عن درجات الحرارة يوم السبت عبر محطات الإذاعة والتلفزيون وكذلك وسائل التواصل الاجتماعية لأخذ الحيطة والحذر خلال هذه الأيام التي من المتوقع فيها سقوط أمطار وتغيير حالة الجو.

ودرجة الحرارة  المتوقعة السبت 24 ديسمبر 2022، القاهرة العظمى 19، الصغرى 15، والإسكندرية العظمى 18، الصغرى 15″، بحسب ما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية.

ومن جهته، كشف الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، عن خريطة الأمطار ودرجة الحرارة وتحذيرات الأرصاد لطقس غدًا السبت. لطمئنة المواطنين.

موعد انطلاق قطارات “تالجو” القاهرة إسكندرية| التذاكر والمواعيد

وقال شاهين في تصريحات له:” إنه من المتوقع سقوط أمطار متفاوتة  بدرجة الشدة على السواحل الشمالية وشمال سيناء وسوف تقل شدتها على الوجه البحري وجنوب سيناء.

وأكد على أن مصر تشهد فترة تقلبات جوية وحالة شبه عدم استقرار في أحوال الطقس خلال هذه الأيام.

درجة الحرارة السبت 24 ديسمبر في القاهرة

وبحسب ما أعلن مدير إدارة التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، أن فرص سقوط أمطار على سماء القاهرة، فقال نصًا:” يا جماعة مفيش أمطار على القاهرة وجنوب الوجه البحري غدًا اطمنوا”.

نصائح للمواطنين في فصل الشتاء

ووجه محمود شاهين عدد من النصائح للمواطنين خلال فصل الشتاء بأن  قوموا بارتداء الملابس الشتوية في هذه الفترة، وحذرًمن المجازفة في تخفيف الملابس.

وشدد على المواطنين بأن يتوخوا الحذر من التواجد بالقرب من أعمدة الإنارة.

اقرأ ايضا:

موعد انطلاق معرض”اكسبو الحج” لخدمات ضيوف في السعودية