تردد قنوات بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباريات نهائي كأس العالم

يبحث الكثير من محبين وعشاق كرة القدم المصرية في كل مكان، عن تردد قنوات بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباريات نهائي كأس العالم عبر جوجل، التي سوف تقوم بإذاعة المباراة النهائية بين منتخب المغرب مع كرواتيا ومنتخب الأرجنتين مع نظيره فرنسا، وذلك في إطار الدور النهائي في بطولة كأس العالم 2022.

تردد قنوات بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباريات نهائي كأس العالم

كيف تأهل منتخب الأرجنتين لنهائي كأس العالم؟

وكان المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه الدولي “ليونيل ميسي”، قد نجح بالتأهل إلى الدور النهائي في بطولة كأس العالم 2022، بعد تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب كرواتيا بثلاثية نظيفة.

بينما قد تأهل منتخب فرنسا، لنهائي بطولة كأس العالم 2022، عقب تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره منتخب المغربي، مساء أمس الأربعاء وذلك بهدفين نظيفين، وذلك بالمباراة التي قد جمعت بينهما في نصف نهائي المونديال.

موعد مباراة الأرجنتين ضد فرنسا بنهائي كأس العالم قطر 2022

ومن المنتظر أن سيتم انطلاق مباراة الأرجنتين، مع منتخب فرنسا، في يوم 18 من ديسمبر الحالي الموافق الأحد القادم، وذلك بتمام الساعة الخامسة مساءً ويكون بتوقيت القاهرة، وتمام السادسة وتكون بتوقيت مكة المكرمة، بملعب استاد البيت.

القنوات الناقلة لمبارايات نهائي كأس العالم 2022

وتعد شبكات قنوات بي إن سبورتس القطرية، تكون هي الناقل الحصري الوحيد للقيام بإذاعة مباريات البطولة في كأس العالم 2022، كما سوف يتم بث مباراة الأرجنتين وفرنسا، من خلال قناة beIN Sports المفتوحة، وقناة الكأس العالم.

تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة

القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة بي إن سبورتس 11053

استقطاب قناة بي إن سبورتس: أفقي (H).

معدل الترميز قناة بي إن سبورتس: 27500

معامل تصحيح الخطأ قناة بي إن سبورتس: 2/3.

اقرأ ايضا:

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يهنىء ملك البحرين بالعيد القومي