القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والأرجنتين.. نهائي كاس العالم 2022

يبحث عشاق كرة القدم والمحبين، عن القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022 في قطر، وهي المباراة التي تضم كلا من منتخبيني فرنسا والأرجنتين في اللقاء المقام باستاد لوسيل في ختام المونديال.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والأرجنتين.. نهائي كاس العالم 2022

وينشر موقع “مباشر ٢٤” بهذا التقرير القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كاس العالم 2022.

وضرب منتخب فرنسا معاد مع نظيره الأرجنتيني بالمباراة النهائية، عقب فوز الأول على منتخب المغرب بنصف النهائي ويكون بهدفين مقابل هدف، ومقابل التأهل للثاني عقب الفوز على منتخب كرواتيا بحوالي ثلاثة أهداف نظيفة.

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في كأس العالم 2022

ومن الجدير بالذكر، أن ستُقام مباراة فرنسا والأرجنتين، بتمام الساعة الخامسة مساءًا وذلك بتوقيت القاهرة، وتمام الساعة السادسة مساء بمكة المكرمة والدوحة، على أرض استاد لوسيل.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والأرجنتين 2022

ومن المقرر، أن سيتم نقل مباراة منتخبي فرنسا والأرجنتين بنهائي كأس العالم 2022، من خلال مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” وتكون بالإضافة إلى شبكة القنوات في الكأس القطرية.

كما سيُنتظر أن سيتم نقل المباراة بقناة بي إن سبورتس ماكس 1وقناة بي ان سبورت 2 بالتعليق العربي، وذلك بالإضافة إلى نقلها من خلال قناة الكأس إكسترا وان.

القنوات المفتوحة الناقلة في نهائي كأس العالم

وعن القنوات الناقلة اليوم لمباراة فرنسا والأرجنتين على كافة الترددات المفتوحة، فأعلنت “شبكة قنوات بي إن سبورتس” عن الإذاعة لمباراة فرنسا والأرجنتين، من خلال التردد المفتوح للقناة بالقمر الصناعي نايل سات وبالقمر الصناعي قمر سهيل سات، فيما ستنقل قناة الكأس المفتوحة القناة كذلك.

ومن المترقب أن سيُعلق على المباراة عدد 4 معلقين من خلال قنوات بي إن سبورتس، وهم المعلق حفيظ الدراجي والمعلق عصام الشوالي والمعلق حسن العيدروس والمعلق يوسف سيف، بما ييعلق كلًا من خليل البلوشي وخالد الحدي من خلال قناة الكأس القطرية.

مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم

ويسعى كلًا من منتخبي الأرجنتين وفرنسا، إلى الخطف للقب المونديالي وذلك للمرة الثالثة بتاريخ كل منهما، عقب أن حصد كل منتخب اللقب بمناسبتين سابقتين.

وقام منتخب الأرجنتين بتحقيق اللقب بنسختي 1978 و1986، بينما غاب عن التتويج من أثناء بعدما خسر النهائي أعوام 1990 م و2014 م.

وعلى الجانب الآخر، سيسعى منتخب فرنسا لحصد اللقب الثالث بتاريخه والثاني تواليًا، عقب فوزه بنسختي 1998 و2018، بينما تعرض لخسارة اللقب بعام 2006 أمام نظيره الإيطالي.

ويُمني ليونيل ميسي النفس بالتحقيق للقب المونديالي للمرة الأولى بتاريخه، وذلك قبل اعتزاله لكرة القدم، حيث سيُعد مونديال قطر يكون هو الفرصة الأخيرة للنجم الأرجنتيني، بينما يسعى الفرنسي كيليان مبابي إلى خطف اللقب الثاني بمسيرته وهو بعمر الـ23.

اقرأ ايضا:

«أحرز ثلاثة أهداف حافي القدمين».. لقطات من بطولة كأس العالم 1938

سعر الدولار اليوم الأحد 18/12/2022 في البنوك المصرية