الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يهنىء ملك البحرين بالعيد القومي

هنأ الأمير محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم ، مملكة البحرين بيومها الوطني الـ51.
وتحتفي مملكة البحرين، في الـ16 من ديسمبر من كل عام، باليوم الوطني، والذي يصادف ذكرى تسلم ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الذي تولى الحكم، قبل 23 عامًا.

وفي تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة بالتواصل الاجتماعي “تويتر”، قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: “نبارك لمملكة البحرين قيادة وشعباً يومهم الوطني .. ونبارك لهم ذكرى تولي الملك حمد بن عيسى مقاليد الحكم.

وأضاف نائب رئيس دولة الإمارات: “نبارك لهم الازدهار والاستقرار ومسيرة العز والمجد .. حفظ الله البحرين … وحفظ شعب وقيادة هذا البلد الشقيق والقريب والحبيب.

ومن المقرر أن تشارك دولة الإمارات، الجمعة، مملكة البحرين احتفالاتها بيومها الوطني الـ51، رسميًا وشعبيًا، باحتفالات تعكس مستوى العلاقات الأخوية والشراكة الاستراتيجية الراسخة بين البلدين والشعبين.

ويشار إلى أنه تشهد دولة الإمارات فعاليات وعروضا مميزة تتضمن تزيين عدد من أبرز معالم ومؤسسات ومواقع الدولة ومراكز التسوق الرئيسية بالعلم البحريني، كما سيتم نشر لافتات التهاني التي تزين اللوحات الرقمية الإرشادية على الطرق الرئيسية، إلى جانب ختم خاص لجوازات سفر البحرينيين القادمين إلى دولة الإمارات عبر المطارات والمنافذ المختلفة.