لينك موقع وزارة التموين.. الاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد بالرقم القومي

يتساءل الكثير من أصحاب بطاقات التموين عن رابط موقع وزارة التموين للاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد بالرقم القومي، لمعرفة عدد الخدمات المتاحة للاستفادة من توجه الدولة نحو التحول الرقمي.

 

لذا يستعرض لكم موقع مباشر 24 خلال السطور التالية خطوات الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي و معرفة عدد الأفراد المسجلة في البطاقة.

رابط الاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد بالرقم القومي

 

وفي هذا الجانب، نعرض لكم رابط الإستعلام عن بطاقات التموين والتجارة الداخلية من خلال الدخول علي رابط موقع وزارة التموين من خلال بوابة مصر الرقمية عبر الرابط التالي:

https://digital.gov.eg/categories/5ce6953967c10324bfa190df.

 

خدمات بوابة مصر الرقمية 

 

أولا: يتيح للمواطنين الاستفادة من العديد من الخدمات الخاصة بوزارة التموين للمواطنين المستفيدين من الدعم التمويني.

ثانياً: كما يمكن للمستفيدين من الدعم التمويني الاستفادة من خدمات بوابة مصر الرقمية في الإنتقال من محافظة لأخرى وفصل نفسي وضم أفراد الأسرة والاستعلام عن الصرف وإضافة الأبناء غير المقيدين تموينيًا وخدمة إضافة صرف تمويني لمستحقي الخبز فقط.

ثالثاً: إمكانية إضافة الزوجة غير المقيدة تموينيًا والايقاف النفسي من بطاقة التموين وإيقاف أفراد من على البطاقة التموينية أو إيقاف بطاقة تموينية.

زيادة الدعم التمويني 

 

وجهت القيادة السياسية بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة الدعم التمويني منذ سبتمبر الماضي، زيادة استثنائية من 100 جنيه إلى 300 جنيه للأسر الأكثر احتياجا ولمساعدتها في تخطي الأزمة الاقتصادية الحالية.

اقرأ أيضاً

“بشرى سارة”.. تعرف على موعد اجازة عيد الفطر 2023 للموظفين

لينك تسجيل منحة شيخ الأزهر 2022 زيادة جديدة.. والخطوات

بالزيادة الجديدة.. مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022