«الأسطورة يعود».. ميسي ينجح في العبور بالمنتخب الأرجنتيني أمام عقبة المكسيك

نجح ليونيل ميسي قائد فريق الأرجنتين في العبور بمنتخب بلاده أمام منتخب المكسيك وذلك بعد فوز منتخب الأرجنتين بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد لوسيل ضمن مباريات المجموعة الثالثة بكأس العالم المقامة حاليًا في قطر.

تفاصيل المباراة

ونجح ميسي في تسجيل الهدف الاول للأرجنتين في الدقيقة 64 من تسديدة زاحفة سكنت شباك الحارس المكسيكي أوتشوا، كما قام ميسي بتمريرة حاسمة لزميله في الفريق إنزو فرنانديز ليراوغ المدافع المكسيكي ثم يضعها في المقص الأيمن محرزًا الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 87 ويقضي على أمل المكسيك في العودة.

وجاءت المباراة ضمن مباريات المجموعة الثالثة التي تضم مع الارجنتين والمكسيك كلا من السعودية وبولندا، وبهذا الفوز تعقدت الأمور في المجموعة فأصبحت بولندا بأربع نقاط من تعادل مع المكسيك وفوز على السعودية، يليها منتخب الأرجنتين بثلاث نقاط بخسارة من السعودية وفوز على المكسيك، ثم المنتخب السعودي بفوز على الأرجنتين وخسارة من بولندا، وأخيرًا يحل المنتخب المكسيكي رابعًا بتعادل مع بولندا وهزيمة من الأرجنتين.

آخر كأس عالم لميسي

وبهذا الفوز يصل ميسي لثمان أهداف بالتساوي مع الراحل الأسطورة مارادونا، ويأمل محبوا ميسي أن يتمكن من الصعود للدور المقبل حيث أن خروج الأرجنتين يعني رؤية ميسي لآخر مرة في مباريات كأس العالم.