أبرزهم لطيفة وميرام فارس .. أشهر المطربين المشاركين في بطولة كأس العالم 2022

حدث كبير، وسط ازدحام جماهيري عريق، يقام على دولة  قطر العربية، بحضور روؤساء من مختلف دول العالم، بمشاركة نخبة من مطربي العالم، جماهير من كل حدب وصوب، يشاركون اليوم الأحد  20 نوفمبر في انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم 2022، وذلك بمشاركة 22 دولة من مختلف أنحاء العالم.

ومن المقرر أن تشهد المباراة الافتتاحية للبطولة مشاركة منتخب قطر ومنتخب الإكوادور، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ويقام حفل الافتتاح اليوم الأحد في ملعب البيت قبل انطلاق مباراة قطر والإكوادور في الجولة الأولى من المونديال.

ومن بين الفعاليات التي يشهدها كأس العالم 2022، مشاركة عدد كبير من المطربين سيتواجدون فى الحفل الافتتاحى، وكذلك فى مهرجانات الدوحة، التى انطلقت مساء أمس وتستمر حتى نهاية البطولة.

من المقرر أن يشارك فى حفل اليوم الأحد كل من: ميريام فارس، ونيكى ميناج، ومالوما، والمطرب الكورى جون كوك، ومطربي المهرجانات حسن شاكوش، ونخبة أخرى من المطربين، بجانب، الفرق الفنية التى جاءت من ثقافات وبلدان مختلفة لتقديم حفل استثنائى، وكذلك فرق استعراضية.

ويشار إلى أن النجمة اللبنانية مريام فارس، احيت حفلًا غنائيًا، أمس السبت 19 نوفمبر، الحفل التمهيدي لانطلاق بطولة كأس العالم 2022 بقطر داخل حديقة البدع بمشاركة المطرب العالمي مالوما، وتنضم ميريام فارس إلى أغنية Tukoh Taka مع النجمين العالميين “نيكي ميناج، ومالوما”، والتي يصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا FIFA.

ومن المقرر أن ويحيي الحفل الافتتاحي لمباراة منتخب قطر ومنتخب الإكوادور كل من الكوري جونج كوك عضو فريق البوب بي تي إس، ويشارك في الحفل بلاك آيد بيز وروبي وليامز وميريام فارس، التي ستحل محل الكولومبية شاكيرا بعدما اعتذرت عن الحفل لأسباب شخصية.

وتغني النجمة لطيفة في حفل الافتتاح بأغنية تحمل اسم “مربوحة” والتي تدعم بها المنتخبات العربية المشاركة في البطولة، والمطربة الإماراتية بلقيس بأغنية “light in the sky” الخاصة بكأس العالم، والمطربة العراقية رحمة.