أبرزها كأس العالم 2022.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 20 نوفمبر.. والقنوات الناقلة

بطولة كأس العالم من البطولات التي ينتظرها عشاق كرة القدم كل عام، فقد  تقام اليوم عدة مباريات في كرة القدم، اليوم الأحد 20 نوفمبر 2022، وتعد أبرزها وأهمها، والتي ينتظرها العالم في دولة قطر بطولة كأس العالم 2022، حدث ينتظره ملايين محبى الساحرة المستديرة في العالم،  ويبحثون عن القنوات الناقلة لمختلف المباريات عبر مؤشرات البحث العالمية.

 موعد مباريات اليوم الأحد 20 نوفمبروالقنوات الناقلة

من المقرر أن اليوم الأحد 20 نوفمبر، تبدأ المباراة الافتتاحية في كأس العالم 2022  من العام الجاري، بين منتخب دولة قطر والإكوادور على استاد البيت المونديالي، وتكون القنوات الناقلة بي إن سبورتس وقنوات الكأس، ويسبق حفل الافتتاح بساعتين بحيث تبدأ في الرابعة مساء بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت السعودية وقطر حتى يكون المشاهدين على أتم الاستعداد وانتظار المباراة.

 جدول مباريات كأس العالم 2022 المجموعة الأولى  والمواعيد

من المقرر أن تبدأ الجولة الأولى من مباريات كأس العالم 2022،  تبدأ بمباراة قطر ضد الإكوادور، الأحد، 20 نوفمبر، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة7 مساء بتوقيت السعودية.

 موعد مباراة الدوري الإسباني الدرجة الثانية

وأما الدوري الأسباني الدرجة الثانية، من المقرر أن تُقام اليوم الأحد مباريات اليوم الثالث في الجولة الـ 16 من جدول مباريات الدوري الإسباني الدرجة الثانية التالي، والتي يتم إذاعتها عبر قناة 24 الرياضية.

فياريال ب × إبيزا الساعة 3، أندورا × لوجو الساعة  5.15، إيبار × ديبورتيفو ألافيس الساعة 8، ويقام في نفس الوقت مباراة راسينغ سانتاندير × بورغوس، ليفانتي × لاس بالماس.